رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مصدر لـ«بصراحة»: أخطاء الشناوي الكتيرة خليتنا نرشح أبو جبل لخلافته والتعاقد معاه

محمد أبو جبل والشناوي
محمد أبو جبل والشناوي

كشف مصدر مطلع داخل نادي الأهلي، عن موقف إدارة القلعة الحمراء، بعد أخطاء محمد الشناوي حارس الفريق الأول لكرة القدم، المتكررة خلال الفترة الأخيرة، خاصة بعد مباراة صن داونز والخسارة بخماسية في إطار الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«بصراحة»، إن إدارة القلعة الحمراء رشحت على طاولة كولر التعاقد مع محمد أبو جبل، حارس مرمى الزمالك السابق، لخلافة محمد الشناوي في حراسة مرمى عرين الأهلي.

وأضاف المصدر، أن أبو جبل هو الحارس الوحيد المتواجد في الدوري المصري، الذي يقدم أداء رائع وجيد مع فريقه البنك الأهلي في الدوري المصري.

بعثة الأهلي تصل الكاميرون

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، برئاسة طارق قنديل عضو مجلس الإدارة، منذ قليل إلى الكاميرون، بعد رحلة استغرقت ما يقرب من خمس ساعات ونصف الساعة، منذ إقلاعها من مطار جوهانسبرج وصولًا إلى مطار جاروا.

ويستعد الأهلي لمباراة القطن الكاميروني التي تقام مساء بعد غد الجمعة، في إطار منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وخاض الأهلي مرانه صباح اليوم على ملعب الجامعة بمدينة بريتوريا، في ختام استعداده بجنوب إفريقيا قبل التوجه إلى مطار جوهانسبرج.

وحرص الجهاز الفني للفريق على تنفيذ الجزء الخططي خلال تدريبات الكرة.

ويلعب الأهلي ضمن المجموعة الثانية بدور المجموعات، والتي تضم معه كلا من صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

تم نسخ الرابط