رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«ذبح جوز أخته».. أسرة الضحية تكشف الكواليس الأخيرة في حياة نجلهم.. شقيقة الضحية: مرات أخويا كلمتني وقالتلي تعالي أخويا قتل أخوكي علشان بيضربني

والدة الضحية
والدة الضحية

شهدت منطقة القباري داخل محافظة الإسكندريةواقعة مأساوية عقب قيامشاب يقتل زوج شقيقتهفي الطريق العام أمام مستوصف المواساة الطبي، وذلك على إثرخلافات عائليةبينهما، ما أسفر عن مصرع المجني عليه في الحال.

مقتل شاب على يد شقيق زوجته بالإسكندرية

وكشفت أسرة الضحية في بث مباشر لموقع “بصراحة الإخباري” تفاصيل الخلافات بين نجلهم والمتهم بقتلهفي محافظة الإسكندرية مؤكدين أن شقيق الزوجة كان يقيم في منزل نجلهم بعد قيام والده بطارده من منزله بسبب ارتكابه العديد من جرائم السرقة في المنطقة لينتقل للإقامة في منزل شقيقتة زوجة الضحية، مشيراً إلى أن نجلهم الضحية استقبل شقيق زوجته في بيته وأقام معه منذ أكثر من 5 سنوات داخل مسكن الزوجية الخاصة بالضحية.

والدة الضحية تكشف أسباب الخلاف

وأوضحت والدة الضحية أن نجلها يعمل سائق توك توك ويعول أسرة كاملة ومشهور بحسن السير والسلوك ومحبوب بين الناس والدليل على ذلك قبوله بإقامة المتهم في بيته منذ 5 سنوات بعد طرد والده له، مضيفة أن شقيق زوجة نجلها كان يتدخل في الخلافات بين نجلها وزوجته بسبب إقامته معه لتنشب الخلافات بينهم ويتربص له داخل أحد المناطق ويقوم بذبحه في منطقة الرقبة وبعد قتله قام بتمزيق ملابسه وإحداث إصابات به ليشهد بأنه في حالة دفاع عن النفس .

بدأت فريق من البحث الجنائي معاينة موقع حادث شاب يقتب زوجشقيقته أمام مستوصف المواساة الطبي بمنطقة القباري غرب الإسكندرية، وتم القبض على المتهم الذي تحفظ الأهالي عليه في محل الواقعة قبل تمكنه من الهروب.
شاب يقتل زوج شقيقتهأمام المارة بالإسكندرية
وتبين من المعاينة الأولية أن المتهم سدد إلى المجني عليه طعنة نافذة في الرقبة أودت بحياته، فيما تلقى اللواء خالد البروي؛ مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من قسم شرطة مينا البصل حول الحادث الذي أبلغ عنه أهالي منطقة القباري بشارع المكس أمام مستوصف المواساة الطبي.
وانتقلت القيادات الأمنية من قسم شرطة مينا البصل رفقة سيارة الإسعاف لموقع البلاغ، وتم نقل المتوفي والتحفظ على المتهم، وجار التحقيق لمعرفة ملابسات الواقعة.
تم نسخ الرابط