رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«عايز ياخد أرضه بالغصب».. القصة الكاملة لمقتل مسن داخل أرض زراعية بالشرقية.. ابنة الضحية: قتله هو وبنته غدر في عز النهار بعشر طعنات في القلب وإحنا عايزين حقه

ابنة الضحية
ابنة الضحية

علقت ابنة الضحية على قرار محكمة جنايات الزقازيق، بتأجيل محاكمة متهمين بقتل مسن بـ10 طعنات منها 3 طعنات نافذة بسبب خلاف على أرض زراعية إلى جلسة الغد للاستماع للشهود.

مقتل مسن بالشرقية

وقالت ابنة المسن ويدعى «رضا محمد على»في تصريحات لموقع “بصراحة الإخباري” أن سبب النزاع بين واوالدها والمتهم ترجع لخلافات على امتلاك قطعة أرض زراعية، مؤكدة ابنة القتيل أن والدها يمتلك قطعة أرض زراعية في قرية صل الحجر في محافظة المنوفية، والمتهم يريد أخذ الأرض عنوة من والدها بعد قيام الضحية بالتنازل عنه وكان ذلك سبب الخلافات بينهم المتكررة في الفترة الأخيرة ليتربص القاتل لوالدي أثناء ذهبه إلى تلك الأرض ويقوم بالهجوم عليه برفقة ابنته ويطعنه 10 طعنات منهم 3 طعنات نافذة أودت به في الحال.

ابنة الضحية: طعنة 10 طعنات منهم 3 نافذه

وأضافت “قتلو والدي في الأرض وسبوه وهربوا وبنت أختي الصغيرة راحت تشوفه اتاخر ليه علشان نلاقيه ميت في الأرض والإسعاف جات أخدته وهو في حالة متأخرة، والدي قبل كدا رفع قضية على المتهم وكسبها ومن يومها وهما بيهددونا علشان نتنازل على القضية.

كان مديرأمن الشرقيةتلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة صان الحجر يفيد بإلقاء القبض على كل من «إبراهيم عزيز الدين أحمد محمد»، و«السيد عبد العال السيد محمد»؛ لأنهما في 20 أغسطس 2023 بدائرة مركز صان الحجر محافظة الشرقية، قتلا المجني عليه «رضا محمد على يوسف» عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، بأن عقدا العزم وبيتا النية على قتله وأعدّا لهذا الغرض سلاحًا أبيض «سكين» وتربصا له بالمكان الذي أيقنا تواجده به وما إن ظفرا به حتى هجم عليه المتهم الأول وقيّده، وطعنه المتهم الثاني عدة طعنات مستخدمًا في ذلك السلاح الأبيض ما أدى لإصابته التي أودت بحياته.

إحالة المتهمين إلى محكمة الجنايات

وتم نقل المجني عليه إلىمستشفى الحسينيةالمركزي لمحاولة إسعافه دون جدوى، وجرى تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيقات، وأحالت المتهمين إلى محكمة جنايات الزقازيق التي أصدرت قرارها المتقدم.

تم نسخ الرابط