رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«داس على رجله».. شهود عيان يكشفون الكواليس الأخيرة في حياة شاب قتل على يد آخر بالعمرانية: ضربه بالمطواة وسط الشارع وبعدين هرب

شهود عيان
شهود عيان

في واقعة مأساوية شهدتها منطقة العمرانية جراء قيام شاب بقتل آخر بعد نشوب خلافات بينهمعلى أولوية المرور في العمرانية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

مقتل شاب على يد آخر في العمرانية

وكشفت أحد شهود العيان على الواقعة لموقع “بصراحة الإخباري”تفاصيل مقتل الشاب يدعى «حسام» على يد آخر بعد نشوب خلافات بينهم نتج عنها قيام المتهم بإخراج آلة حادة تعرف بـ”مطواة” وطعن الضحية في منطقة القلب والبطن ليسقط وسط بركة من الدماء لافظ أنفاسه الأخيرة.

وأضافت شاهدة العيان أن بداية الواقعة كانت عند استقلال المتهم لدراجة بخارية وأثناء سيره في المنطقة اصطدم بالضحية لتنشب خلافات بينهم نتيجة الارتطام ليقوم القاتل بسحب سلاح وهو “مطواة” وطعن الضحية به طعنه نافذه في القلب واثنين آخرين في منطقة الجنب ليسقط قتيل في الحال وسط صرخات الأهالي لإنقاذه ليفر القاتل على الفور هارباً.

وأكد شاهد عيان أخر أن المتهم يبلغ من العمر 17 عام وليست المرة الأولى التي يرتكب بها جريمة فسبق وعليه أحكام، وشقيق المتهم الأكبر قتل جدته في وقت سابق وحالياً يقضي فترة سجنة فالمتهم مشهور بين أهالي المنطقة بسوء السير والسلوك ودائم التعدي على الناس.

بداية الواقعة

لقىشابمصرعه نتيجة الاعتداء عليه خلال مشاجرة بسبب الخلاف على أولوية المرور في العمرانية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

مقتل أحد الأشخاص في العمرانية

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة بمقتل أحد الأشخاص في العمرانية، انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ لإجراء المعاينة والتحريات، وتبين من خلال الفحص الأولي، مقتل شاب نتيجة تعرضه لاعتداء على يد شخص آخر، بسبب الخلاف على أولوية المرور.

تم نسخ الرابط