رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ميشيل مساك يكشف تفاصيل مشاركته في مسلسل "أسيل"

حالة من النشاط الفني، يعيشها الفنان الشاب "ميشيل مساك"، خلال الفترة الحالية، إذ يحضر لعملين دراميين، من المقرر عرضهما خلال الماراثون الرمضاني المقبل 2023، وهما "المداح 3" بطولة الفنان حمادة هلال، و"جعفر العمدة" للفنان محمد رمضان.

وإلى جانب تحضيراته الرمضانية، يحصد ميشيل حاليًا ثمار مشاركته في مسلسل "أسيل"، والذي يُعرض عبر منصة "Watch it"، إذ حقق من خلاله نجاحًا كبيرًا بشخصية "رياض الهلالي"، وهو ابن عم البطلة "أسيل"، الذي يحبها منذ الطفولة ويواجه أسرته بسبب حبه لها.

وأعرب "مساك"، عن سعادته بنجاحه في العمل، وقال إنه لا يستطيع وصف سعادته بهذه التجربة واصفًا إياها بالمميزة، وأكد على أن ردود أفعال الناس في الشارع والسوشيال ميديا، على دوره بالعمل وإشادتهم به، فاقت توقعاته وفوجيء بها.

وأضاف أنه يعتز بهذه التجربة الدرامية؛ إذ جدّد خلالها التعاون مع المخرج معتز حسام، للمرة الثانية، وهو من رشحه للدور لثقته وإيمانه بموهبته الكبيرة بالتمثيل، منذ اليوم الأول في مسيرته الفنية.

وأشار إلى أنه سعيد بالعمل مع أبطال وفريق عمل مسلسل "أسيل"، وهم النجوم "ثراء جبيل وباسل ألزارو ومحمد علي ميزو وسلوي محمد علي، وغيرهم من الفنانين.

وتحدث الفنان الشاب عن شخصية رياض، التي قدمها خلال "أسيل"، وقال إنه يتمنى أن تكون قد قدمته بشكل مميز للجمهور، كما أنه يعتبرها بمثابة المؤشر الذي يؤكد على موهبته وقدراته التمثيلية.

وأشاد بتعاونه الأول مع شركة إيما لاين، مشيرًا إلى تقديره لجهودها في خلق فرص عمل للشباب، وذلك بمغامرتها بتقديم مواهب صاعدة في الأعمال الدرامية، رغم اعتماد سوق الدراما والصناعة بالوقت الحالي، على النجوم فقط.

واختتم ميشيل مساك حديثه كاشفًا عن طموحاته الفنية المُقبلة، قائلًا: لديّ أحلام كثيرة أتمنى تحقيقها، ومنها التعاون مع عدد من النجوم، وهم "فتحي عبدالوهاب وماجد الكدواني وحنان مطاوع".

مسلسل "أسيل" من تأليف محمد جلال وإخراج معتز حسام، وبطولة ثراء جبيل وباسل ألزارو وسلوى محمد علي.

تم نسخ الرابط