رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

دموع الملكة وفستان شادية.. أبرز لقطات زفاف الأميرة إيمان

حفل زفاف الأميرة إيمان
حفل زفاف الأميرة إيمان

أقيم حفل زفاف الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني عاهل المملكة الأردنية الهاشمية، على السيد جميل ألكساندر ترميوتس؛ وذلك في بيت الأردن، وضم حفل الزفاف عددا من أفراد العائلة الهاشمية المالكة، وأفراد عائلة السيد جميل ألكساندر ترميوتس.نشرت الملكة رانيا العبد الله، زوجة العاهل الأردني عبد الله الثاني، صورًا جديدة من حفل زفاف ابنتها الأميرة إيمان عبد الله، وأبرزت الصور بكاء الملكة رانيا العبد الله خلال عقد القران.

وكتبت الملكة رانيا العبد الله عبر حسابها الرسمي على "فيسبوك": "حبيبتي إيماني، لم ولن تغادري كياني لا في صحوتي ولا في منامي.. في حفظ الله ورعايته".

وتابعت: وها أنا اليوم يا إيمان “أم العروس”، قلبي يزفكِ بالزغاريد، ممتلئ بالرضى عليكِ، وفي عيني دمعة وطَيْفان… جَدُّكِ وجَدُّكِ، ربّ اغفر لهما وارحمهما وأكرم نزلهما. أكاد أراهما والفرح يرقص بينهما، يتمازحان ويضحكان تماماً كما كانا ليلة فَرَحِنا والدكِ وأنا.

بعد الزفاف، تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، صور لفستان زفاف الأميرة إيمان والتي ارتدته في حفل زفافها، ومعها صورا لفستان زفاف الفنانة المصرية شادية، والتي ارتدته في فيلمها الهاربة عام 1958، مما أثار جدلا واسعا على السوشيال ميديا.

وأشار النشطاء إلى الشبه بين الفستانين، وانقسمت الآراء ما بين المؤيد للشبه والمعارض، حيث جاء الشبه في قصة الصدر ونوع القماشة فقط، واختلفت الأكمام والجزء السفلي من الفستان.

ومن بين تعلقيات النشطاء: "شادية ارتدته أولا"، "لكل زمان أميرات وفساتين"، "مفيش شبه بينهم"، "الشبه بينهم بسيط جدا"، "الأكمام مختلفة والجزء اللي تحت مختلف بردو".

تم نسخ الرابط