رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

فرحتها بالدنيا.. صيدليات العزبي توفر هدايا وخصومات تصل لـ 50% بمناسبة عيد الأم 

صيدليات العزبي توفر هدايا وخصومات تصل لـ 50% بمناسبة عيد الأ
صيدليات العزبي توفر هدايا وخصومات تصل لـ 50% بمناسبة عيد الأ

تزامنًا مع احتفالات عيد الأم الذي يوافق يوم 21 من شهر مارس الجاري، أعلنت صيدليات العزبي عن مجموعة رائعة من العروض والهدايا تصل إلى 50 % على أجود المنتجات الصحية والشخصية التي يُمكن تقديمها إلى الأمهات، بما فيها منتجات العناية بالشعر والبشرة، وذلك حتى 25 مارس 2023 أو حتى نفاد الكمية.

وقالت صيدليات العزبي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك :"فرحتها بالدنيا! ماما تعبت علشانا كتير، وضحت بحياتها كتير، وعلشان كدة جه الوقت أنك تفرحيها بهدية مميزة من صيدليات العزبي، وعلشان كدة احنا جمعنالك كل المنتجات اللي ماما ممكن تحتاجها وعملنا عليها خصومات كبيرة تصل لـ50% ".

ويمكن الاستفادة من عروض عيد الأم التي تقدمها صيدليات العزبي من خلال تطبيق صيدلية العزبي؛ الذي يمكن تنزيله على هاتفك المحمول بسهولة، ثم تسجيل الدخول على التطبيق وطلب أي منتج تريده، ويصلك حتى باب منزلك في الوقت الذي تحدده.

عروض تصل إلى 50% في صيدليات العزبي

وتنوعت العروض والخصومات لتشمل العديد من المنتجات الضرورية، مثل: Aroma Argan Milky Cleanser OR Body cream، وتونر بيل كلينك BELCLINIC، و BIONIKE ACTEEN، وبروتين NATURIA KIT الأمريكي للعناية بالشعر وتريكوفيل نيوترا كلر، إضافة إلى منتجات نانوتريت للعناية بالبشرة والشعر، ومنتجات انفنتي للعناية بالبشرة والشعر، ومنتجات بيزلاين.

كما تضمنت العروض عدسات DESIO الإيطالية الملونة ومنتجات بابلز لمستلزمات الاطفال ومنتجات جونسون للعناية بالصغار، إضافة إلى منتجات CAREFREE للعناية الشخصية، وغيرها من المنتجات التي لا يمكن الاستغناء عنها.

خدمات صيدليات العزبي

وتقدم صيدليات العزبي مجموعة شاملة من الخدمات غير المسبوقة لعملائها، ومن أهمها خدمة توصيل الأدوية للمنازل، إلى جانب تقديم الاستشارات الدوائية والصحية والرد على جميع استفسارات العملاء في الحدود المسموح بها للصيادلة، وغيرها من الخدمات المتميزة.

وتقود صيدليات العزبي سوق الدواء المصري من خلال فروعها المنتشرة في محافظات الجمهورية، إذ يصل عددها إلى 240 فرع، وتخطط للتوسع في إنشاء المزيد من الفروع خلال الفترة المقبلة لتلبية احتياجات المزيد من العملاء في المحافظات.

طرق التواصل مع صيدليات العزبي

يمكنك التواصل مع صيدليات العزبي على مدار الساعة عبر الخط الساخن 19600، أو الواتس آب 01117019600، إضافة إلى تطبيق صيدليات العزبي الذي يمكن تثبيته على الهواتف الذكية بسهولة، فضلًا عن صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، مثل:

صفحة صيدليات العزبي على فيسبوك

https://www.facebook.com/elezabypharmacy/

صفحة صيدليات العزبي على انستجرام

https://www.instagram.com/elezabypharmacy/

صفحة صيدليات العزبي على لينكد إن

https://www.linkedin.com/company/el-ezaby-pharmacy

تم نسخ الرابط