رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عودة كبار نجوم الغناء.. محمد الحلو وحنان ماضي يقدمان تتر مسلسل " ضرب نار" في رمضان المقبل 2023

المطربان خمحمد الحلو وحنان ماضي
المطربان خمحمد الحلو وحنان ماضي

بعد غيابطال سنوات، يعود كل من المطربان الكبيران محمد الحلو وحنان ماضي، وعودة للزمن الجميل، حيث يشارك الثنائي في تتر مسلسل " ضرب نار"، الذي ستشارك في بطولته الثنائي الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي، في المارثون الرمضاني المقبل 2023، والأغنية من تأليف أميرطعيمة وألحان وتوزيع خالد عز بالإشتراك مع المايسترو عبد المجيد كعازف قانون .

مسلسل “ ضرب نار”

يشارك الثنائيالفنانة "ياسمين عبد العزيز بجانب زوجها الفنان أحمد العوضي، في المارثون الرمضاني 2023، للمرة الثانية في مسلسل تحت عنوان" ضرب نار"، بعد مشاركتهم في مسلسل “ اللي ملوش كبير”التي اشترك فيه الثنائي معًا في رمضان قبل الماضي 2021.

وتدور أحداث مسلسل “ ضرب نار” في إطار اجتماعي، حول فتاة تدعي " مهرة" وهي الفتاة الشعبية التي تقع في غرام " جابر أبو شديد" الرجل الصعيدي الشهم، حيث تنشأ بينهم قصة حب قوية تكللبالزواج، ومن بعدها يبدأ الثنائي في العمل معًا حتي يكبر اسمهم في السوق ويواجهوا الصعوبات مع بعض.

التشابه مع أحداث مسلسل لن أعيش في جلباب أبي

وتتشابه الأحداث مع مسلسل لن أعيش في جلباب أبي، والذي تدور أحداثه حول رجل فقير مصري (نور الشريف)جاء من الصعيد ليتعرف على الحاج إبراهيم سردينة (عبد الرحمن أبو زهرة)، وسرعان ما يكسب ثقته، ويبدأ في التعرف على أصول العمل داخل وكالة الخردة، ثم يقع في حب فاطمة كشري (عبلة كامل)، والتي تساعده لسنوات عدةً ليكتسحا السوق معًا،والعمل من بطولة الفنان نور الشريف، وعبلة كامل، عبد الرحمن أبو زهرة، مصطفى متولي، خليل مرسي، وتأليف مصطفى محرم، وإخراج أحمد توفيق.

واشترك في المسلسل بجانب الثنائي في المسلسل، نخبة من النجوم المتميزة،منهم الفنان ماجد المصري، سهير المرشدي، إيمان السيد، سهير المرشدي، ضياء عبد الخالق، بسنت النبراوي، تامر مجدي وغيرهم .

برومو المسلسل

وتم طرح البرومو التشويقي لمسلسل " ضرب نار"، والذي جذب الأنظار بعد عرضه على القنوات الفضائية، للإعلان والترويج عن المسلسل الذي من المقرر أن يعرض خلال الموسم الرمضاني المقبل 2023،حيث يعد من المسلسلات القوية التي ستشارك في السباق الرمضاني المقبل، وذلك بسب مشاركة نخبة كبيرة ومتميزة من الدرجة الأولى من نجوم الفن في بطولة المسلسل .

وجذب الأنظار برومو مسلسل " ضرب نار، بعد عرضه على القنوات الفضائية، للإعلان والترويج عن المسلسل الذي من المقرر أن يعرض خلال الموسم الرمضاني المقبل 2023.

تم نسخ الرابط