رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«الشقة ولعت والأسرة نايمة».. شاهد عيان يكشف تفاصيل اندلاع النيران داخل شقة سكنية بفيصل المتسبب في مصرع وإصابة 6 أشخاص: واحدة ست أكتشفت الحريق بالصدفة وماعرفناش ننقذ غير بنت واحد

شاهد عيان
شاهد عيان

كشف شاهد عيان على حريق نشبفي إحدى شقق عقار سكني مكون من 10 طوابق في شارع الأربعين بمنطقة فيصل في الجيزة ونتج عنه مصرع طفل في عمر 13 وإصابة 5 أفراد في ظروف غامضة.

شاهد عيان على حريق شقة فيصل

وقال شاهد العيان في تصريحات خاصة لموقع بصراحة الإخباري إن إكتشاف الحريق جاء عن طريق المصادفة أثناء مرور سيدة بجانب العمارة لتلاحظ خروج نيران من بلكونة أحد الشقق السكنية لتقوم على الفور بإخبار الأهالي لإنقاذ الأسرة المكونة من 6 أفراد أثناء نومهم داخل الشقة محل الواقعة، مؤكداً أن الأهالي أطلقت الهتافات والصرخات في الشارع في محاولة منهم لإيقاظ الأسرة من نومهم وبالفعل استيقظت الأسرة ولكن التهمت النيران في جميع أركان المنزل ولم يتمكنوا من الخروج، ليحاول الجيران إنقاذهم عن طريق النزول اليهم من الدور الرابع وبالفعل نجحوا في استخرج طفلة دون أي إصابات ولم يتمكنوا من إنقاذ الباقية.

وفي وقت سابق صباح اليوم تباشر جهات التحقيق المختصة، التحقيقات فيحريقنشب في إحدى شقق عقار سكني مكون من 10 طوابق في شارع الأربعين بمنطقة فيصل في الجيزة، ولقيت طفلة مصرعها وأصيب 4 آخرين جراء الحريق الذي نشب في شقة سكنية بالدور الثالث في العقار السكني في شارع الأربعين بمنطقة فيصل في الجيزة.

حريق شقة فيصل

والبدايو عندما تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية إخطارا من النجدة يفيد بنشوب حريق في شقة سكنية بالدور الثالث في عقار سكني مكون من 10 طوابق في شارع الأربعين بفيصل، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنيةلموقع الحادث، وتبين وجود طفلة متوفية باختناق، تبلغ من العمر 11 سنة، كما أصيب جراء الحريق شخصين آخرين من سكان الشقة المحترقة، وتبين من المعاينة أن الحريق امتد إلى الطابق الرابع للعقار وأصيب 2 آخرين جراءه، من الشقة العلوية، حيث التهمت النيران كل محتويات الشقة.

مصرع وإصابة 5 أشخاص بحريق شقة فيصل

وتمكنت قوات الحماية المدنية من إنقاذ قاطني الشقة، وتم نقلهم من خلال الشقة المجاورة إلى خارج العقار، وتم السيطرة على الحريق وإخماده.

وتم تحرير محضر بالحريق، وتولت جهات التحقيق المختصة التحقيق فيه، وطالبت بتحريات المباحث حوله لبيان سببه ومعرفة ما إذا كان هناك شبهة جنائية في الحريق من عدمه.

تم نسخ الرابط