رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

غادة عبد الرازق تروج لمسلسلها في رمضان 2023.. وحقيقة خروج المسلسل من السباق الرمضاني

مسلسل تلت التلاته
مسلسل تلت التلاته

تشارك الفنانة غادة عبد الرازق في الموسم الرمضاني المقبل 2023، بمسلسل " تلت الثلاثة"، حيث يعد العمل عودة للفنانة غادة عبد الرازق بعد غيابها عن الساحة الرمضانية الماضية، حيث أن كان آخر عمل قدمته خلال الموسم الرمضاني 2021، " لحم غزال"، والذي شاركت في بطولته شريف سلامة، وفاء عامر ومي سليم .

وينتمي مسلسل "تلت الثلاثة"، إلى نوعية أعمال الغموض والجريمة والتشويق. ويتكون العمل الدرامي من 15 حلقة، حيث شارك في بطولة المسلسل، مصطفي درويش، محمد القس، الفنان القدير صلاح عبد الله والليلي أحمد زاهر وغيرهم. قصة تشابة المسلسل بمسلسل أجنبي ويقال أن قصة المسلسل قد تتشابه بمسلسل أجنبي اسمه " Triptch"، حيث يدور قصة مسلسل Triptch"، حول ثلاثة أشقاء توأم ، تتورط إحداهن بمشكلة كبيرة نتيجة زواجها .

أحداث مسلسل “ تلت الثلاته”

أحداث مسلسل " تلت الثلاثة" وتدور أحداث مسلسل " تلت الثلاثة"، حول 3 أشقاء تجسد شخصيتهم النجمة " غادة عبد الرازق" تفرقوا بعد ولادتهم، وتم تبنيهم من 3 عائلات مختلفة .

وتدور أحداث المسلسل الأجنبي " triptych" مقتبسة من قصة حقيقية لـ " روبرت شافران وإدي وديفيد كيلمان، حيث تدور القصة حول 3 فتيات غرباء، لم يعرفوا بعضهم البعض حتي بلغو 19 من العمر . حيث قامت والدتهم بولادة التوأم الثلاثة والتبرع بهم لإحدي وكالات التبني . وتم تبني 3 أشقاء من 3 عائلات مختلفة وبشكل منفصل، وتتابعت الأحداث بالمسلسل حتي قام 3 فتيات بإكتشاف بعضهم البعض ، ومن ثم تصاعدت الأحداث حتي تمكنوا من معرفة الحقيقة الكاملة .

خروج المسلسل من السباق الرمضاني

وترددت أنباء حول خروج مسلسل " تلت الثلاثة" الذي تشارك في بطولته الفنانة غادة عبد الرازق، من المارثون الرمضاني المقبل 2023، ولكن لم يتم التصريح بشكل صريح أو لم يخرج تصريح من فريق العمل يؤكد تلك النباء بشكل واضح. والمسلسل من تأليف هبة الحسينيوإخراج محمد هشام الرشيدي وإنتاج ممدوح شاهين .

وقامت الفنانة غادة عبد الرازق، بالترويج عن مسلسلها الجديد “ تلت الثلاثة”، الذي ستشارك به في الموسم الرمضاني المقبل، على مواقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “ إنستجرام”، حيث قامت بنشر صورة بوستر المسلسل وعلقت عليه قائلة “ تلت التلاته.. رمضان 2023.. بإذن الله” .

وانهالت التعليقات عليها بالإيجاب، حيث تفاعل الملايين مع البوست الذي أثار إعجابهم وفضولهم لانتظار ومشاهدة المسلسل في الموسم الرمضاني المقبل 2023.

تم نسخ الرابط