رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«سعرها 8 مليون جنية».. القصة الكاملة لتحويل أغلى سيارة طرحتها مرسيدس في مصر إلى تاكسي بالإسكندرية.. وصاحب السيارة: كانت مركونة في الجراج والماتور انفــجر فجأة

سيارة مرسيدس
سيارة مرسيدس

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي منشورات حول قيام مواطن في محافظة الإسكندرية بتحويل أغلى سيارة طرحتها مرسيدس في مصر حتى الآن وهي سيارة مرسيدس S560 والتي يتخطى سعرها 20 مليون جنيه إلى تاكسي،وتفاعلاً عدد كبير من المتابعين على جميع مواقع التواصل الاجتماعيبعد نشر صور لها بعد تحويلها إلى تاكسي.

ورصدت عدسة موقع بصراحة الإخباري رأي المتابعين بالشوارع على قرار تحويل السيارة لتاكسي أجرة مابين رافض للفكرة بسبب ارتفاع سعر السيارة ومابين مؤيدا للفكرة ورأى أنها جديدة.

بداية الواقعة:

وترجع تفاصيل الواقعة، بعدما تحدث صاحب السيارة المرسيدس S560 موديل 2019، عبر مواقع التواصل الاجتماعيأنه فوجئ بعد 16 ألف كيلو، بانفجار موتور السيارة وهي مركونة في الجراج نتيجة عيب في صناعة مرسيدس العالمية، مؤكداً أنه تم اجراء فحص فني معتمد من أعلى جهاز في الدولة وهو فحص دقيق يؤكد أنه عيب صناعة ومن جهة معتمدة ومحايدة، وليس لسوء استخدام.

وأشار إلى أنه بعد خلاف كبير مع الشركة ومفاوضات ، أبلغه وكيل مرسيدس بنز في مصر أن الموتور ثمنه 3 مليون جنيه وأن استيراده وتركيبه يستغرق 6 أشهر، رغم أن نفس الموتور خارج التوكيل يبلغ سعره 300 ألف جنيه فقط ويستغرق تركيبه شهر واحد فقط.

وأكد صاحب السيارة أنها ليست مشكلة فردية ولكنها مشكلة عامة في هذا الموديل حيث أن الخامات ضعيفة ولا تتناسب مع سعر السيارة على الإطلاق.

تم نسخ الرابط