الجمعة 20 مايو 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
ads alshoura ads
البريد بانر alshoura ads

حسبة برما المعتادة.. الزمالك يصعّب موقفه في أبطال أفريقيا بخسارة مذلة أمام الترجي

الزمالك والترجي  موقع بصراحة الإخباري
الزمالك والترجي

تعرض فريق الزمالك لخسارة مخيبة للآمال أمام الترجي التونسي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم ضمن مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، والتي أقيمت على استاد القاهرة.

أحرز هدف المباراة حمدو الهوني في الدقيقة 72 من عمر المباراة من تسديدة بعيدة المدى، فشل جنش حارس مرمي الزمالك في التصدي لها.

بهذه النتيجة يتصدّر الترجي ترتيب المجموعة الرابعة ويتأهل رسميا عقب وصوله للنقطة الـ 10 في جدول الترتيب يليه فريق مولودية الجزائر برصيد 8 نقاط، فيما تتأزم حسابات الزمالك بعدما احتل المركز الثالث برصيد نقطتين فقط من 4 مباريات.

اقرأ أيضا: مدحت العدل للميس الحديدي: لم أتراجع عن ترشحي لانتخابات نادي الزمالك

ولا يزال أمل التأهل من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا قائما بالنسبة لفريق الزمالك، رغم الخسارة أمام الترجي التونسي، التي أزّمت موقف الفارس الأبيض بالمجموعة.

الزمالك أصبح مطالبا بضرورة تحقيق الفوز في مباراتي الجولتين الخامسة أمام مولودية الجزائر والسادسة أمام تونجيث السنغالي، للوصول للنقطة 8، مع خسارة المولودية نفس الجولتين أمام الزمالك والترجي ليتجمد رصيده عند النقطة 8، ولكن سيتأهل الزمالك لتفوقه في المواجهات المباشرة أمام مولودية الجزائر بالتعادل في القاهرة وفوز الزمالك في الجزائر، حال حدوث السيناريو المذكور.

وتقام الجولة الخامسة من مباريات دوري أبطال أفريقيا مطلع شهر أبريل المقبل، ويلتقى الزمالك مع مولودية الجزائر على ملعب الأخير، بينما يلتقى الترجي مع تونجيث في السنغال.

فيما تقام الجولة السادسة والأخيرة لدوري الأبطال بعد الجولة الخامسة بأسبوع، حيث يلتقى الزمالك مع تونجيث بالقاهرة والترجي مع مولودية الجزائر في تونس.

Go to top of page