رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«قطع رجله وبعدين ضربه بخرطوش».. القصة الكاملة لمقتل شاب أمام المآرة في الدقهلية.. والدة الضحية: ابني كان بيجهز لخطوبته والقاتل كان بيراقبه واستناه لما طلع على القهوة وبعدين قتله

والدة الضحية
والدة الضحية

اتشحت محافظة الدقهليه بالسواد عقب مقتل شاب في مقتبل العمر على يد صديقه بطلق ناري مما أدى إلى مصرعه في الحال وسط الاهالي أثناء جلوس الضحية على القهوى.

مقتل شاب في الدقهلية

وقالت والدة الضحية أن ابنها يبلغ من العمر 27 عام ويعول أسرته وكان محبوب بين الناس ومعروف بحسن سيرته، ولم يكن يفتعل المشاكل مع أحد بل كان برا بوالدته، فمنذ فترة وقع خلاف بينه وبين القاتل نتيجة خلافات نشبت بينهم دفعت الضحية لعمل محضر لتوثيق حقه، إلا أن المتهم لجى إلى ابتزاز الضحية من أجل التنازل عن القضية ولكنه عندما رفض قام بمراقبته قطع ساقه وإطلاق أعيرة نارية عليه ليؤدي إلى مصرعه في الحال.

وأضافت والداته أن الضحية كان ينوي إقامة حفل خطوبته بعد قام بطلب يد فتاة كان يجمعه معها قصة حب إلا أنه لم يتمكن من فعل ذلك فوقع ضحية غدر من صديق له قام بمراقبته واختار وقت جلوسه على القهوة وإطلاق النيران عليه.

ويذكر أن لقي شاب في العقد الثالث مصرعه بمدينة دكرنس محافظةالدقهلية، حيث تم نقل الجثمان لمشرحةمستشفي دكرنس العامتحت تصرف النيابة العامة، وتلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود إشارة من مأمور مركز شرطة دكرنس، بإصابة شاب بطلق نارى ونقله لمستشفي الطوارئ بالمنصورة، في حالة خطرة فارق علي إثرها الحياة.

العثور على جثة شاب داخل الدقهلية

وانتقلت قوة أمنية من ضباط مباحث مركز شرطة دكرنس لمكان البلاغ محل الواقعة، وبالتحري تبين مقتل "أحمد. خ. ع" 25 عام، علي يد أخر مقيمان قرية ميت الحلوج مركز ومدينة دكرنس بالدقهلية، بسبب نشوب خلاف بينهما إستخدم علي إثرة الجاني سلاح ناري"خرطوش".

تحررعن ذلك المحضر اللازم، وتم نقل الجثمان لمشرحة مستشفي دكرنس العام تحت تصرف النيابة العامة لاستكمال التحقيقات واستخراج تصريح الدفن.

تم نسخ الرابط