رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«كان بيدعي بحسن الخاتمة».. الصقة الكاملة لوفاة مسن أثناء تأدية صلاة الضهر بمسجد بالغربية.. أصدقاء شحاته: كان محبوب وبعمل خير كتير صلى السنة ومات

أصدقاء الحاج شحاته
أصدقاء الحاج شحاته

خيم الحزن على اهالي قرية سيدي حمود بمركز المحلة التابعة لمحافظة الغربية عقب تشييعجثمان الحاج الشحات مسعد عجوز مسن في العقد السادس من عمره في مشهد جنائزي مهيب وسط اطلاق الزغاريد والانهمار في الدموع حزنآ وفرحآ علي علامات حسن الخاتمه.

وفاة مسن أثناء تأدية الصلاة بالغربية

ورصدت عدسة موقع بصراحة الإخباري حزن أهالي القرية على وفاة الحاج شحاته، حيث قال أحد المقربين من الفقيد “الحاج شحاته كان محبوب جداً وكان يظهر عليه علامات حسن الختام فهو ذهب إلى صلاة الضهر وعقب تأديه السنة والتكبير للبدء في صلاة الضهر سقط مغشياً ليفارق الحياة أثناء أدى الصلاة”.

وتابع “الحاج شحاته أدى ركعتي تحية المسجد، واصطف بجوار المصلين لبدء الصلاة، وعندما سجد في الركعة الأولى لم ينهض من مكانه، ليلفت نظر المصلين بجانبه، وتبدأ تخفق دقات قلوبهم، وانتظروا حتى انتهوا من الصلاة وبعدما فحصوه وجدوا مغشيا عليه وفي غيبوبة تامه”.

وعلى الفور قامأهالي العزبة بنقل الحاج شحاتهإلي المستشفي في محاولةلإسعافه وتقديم الخدمات الصحية اللازمة لكنه وجدوا روحه قد فاضت إلى بارئها.

تم نسخ الرابط