رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خاص| ربيع ياسين للاعبي الأهلي: مباراة صن داونز تحدي لإثبات أنكم تستحقون اللعب لنادي القرن

ربيع ياسين
ربيع ياسين

أكد ربيع ياسين، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن مباراة النادي الأهلي مع صن داونز في الثالثة عصر اليوم السبت على ستاد لوفتوس فيرسفيلد بالعاصمة الجنوب إفريقية بريتوريا، ضمن الجولة الرابعة من عمر منافسات مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ستكون صعبة على الفريقين، وكأنها نهائي مبكر البطولة نظرا لقوة الفريقين حتى وأن كانت المباراة على ملعب صن داونز ووسط جماهيرهم، فالأهلي أيضا فريق قوي ولا يستهان به.

مبارة الأهلي وصن داونز

وأضاف نجم الأهلي السابق، في تصريحات خاصة لموقع «بصراحة» الإخباري، إلي أن المارد الأحمر لا بديل أمام لاعبيه سوى تحقيق نتيجة إيجابية على الأقل الخروج من المباراة متعادلا.

ووجه ربيع ياسين رسالة إلى لاعبي الأهلي قبل مواجهة صن داونز الجنوب أفريقي قائلا: «مباراة اليوم تحدي لكم لكي تظهروا شخصيتكم التى تتناسب مع شخصية الأهلي أكبر نادي في إفريقيا نادي القرن، ودائما على مر الأجيال لاعبي الأهلي يظهر معدنهم وقوتهم في المراحل والأوقات الصعبة».

وتوقع ربيع ياسين أن يكون محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي نجم المباراة مشيرا إلى أن خروجنا من المباراة وشباكنا نظيفة أهم المكاسب.

كما أكد نجم الأهلي السابق، أن محمود عبد المنعم كهربا سيكون أيضا له دور كبير في ترجيح كفة المارد الأحمر.

وتترقب الجماهير المصرية المباراة الحاسمة بين الأهلي وصن داونز فيالثالثة عصر اليوم السبت على ستاد لوفتوس فيرسفيلد بالعاصمة الجنوب إفريقية بريتوريا، ضمن الجولة الرابعة من عمر منافسات مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويلعب الأهلي ضمن المجموعة الثانية التي تضم معه كلا من: صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري الأبطال

ويحتل الهلال السوداني صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط، بعدما لعب 4 مباريات، فيما يحتل صن داونز المركز الثاني برصيد 7 نقاط، بعدما لعب 3 مباريات فيما يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 4 نقاط، بعدما لعب 3 مباريات، فيما يحتل القطن الكاميروني المركز الرابع بدون نقاط بعدما لعب 4 مباريات.

تم نسخ الرابط