رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

النائبة سارة النحاس لـ«بصراحة»: تضحيات الشهداء رفعت رأس مصر عاليا فى حربها ضد الإرهاب

النائبة سارة النحاس
النائبة سارة النحاس

أعربت النائبة سارة النحاس عضو مجلس النواب، عن تقديرها واعتزازها بيوم الشهيد الذي يأتي يوم 9 مارس من كل عام ، تجسيداً لذكري رحيل الشهيد البطل " عبدالمنعم رياض"، وتقديرها للشهداء ، موضحة “ رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه ،فلم يفكروا في أنفسهم قط في سبيل الدفاع والحفاظ على هذا الوطن سالماً آمناً، تاركين ورائهم أحبائهم وأبنائهم وعائلاتهم ثكلى في سبيل رفعة الوطن”.

الشهداء يقدمون أسمي معاني العطاء

وأضافت النائبة لـ “ بصراحة “ أن مصر تقف اليوم شامخة رافعة الرأس بسبب تضحياتهم على مر الزمان، فهم سراج أضاء لنا الطريق من أجل بناء ونهضة مِصر، مضيفة : لا يمكننا أن نوفي دين الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم ودمائهم لتنعم مِصر وشعبها بالأمان، ولكننا نستطيع أن نقدم لهم الشكر والإمتنان بإستكمال ما قد بدأه بأن نحافظ على سلامة واستقرار هذا الوطن. أن نتذكرهم دائماً ونُقدر تضحياتهم.

ووجهت النائبة التحية إلى أهالي الشهداء، قائلة: فنحن لم ولن ننسى أيضاً تضحياتكم ووجعكم، وما فعله أبنائكم وأزواجكم، فأنتم أيضاً جسدتم أسمى معاني العطاء والتضحية نسأل الله أن يلهمكم الإيمان والصبر والقوة.

وجدير بالذكر أن الرئيس عبدالفتاح السيسي ، حضر الندوة التثقيفية ال 37 للقوات المسلحة ، وكرم عددا من أهالي وأسر الشهداء العظام الذين قدموا أرواحهم للوطن.

تم نسخ الرابط