رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

منال سلامة: دور فايزة الأصلي أعادني بقوة للجمهور.. وانتظروا نهاية العمل

منال سلامة
منال سلامة

عبرت النجمة منال سلامة عن سعادتها بالنجاح الكبير وردود الفعل القوية التي تحققها حلقات مسلسلها الأصلي وإشادات الجماهير بدور فايزة الاصلي.

وقالت منال سلامة خلال تصريح صحفي: إنها قد أعجبت بدور فايزة بمجرد قرائتها للسيناريو وبعدها زادت حماستها له بمقابلتها للمخرج احمد حسن ووفرت اروما منتجة العمل التي توفر له كل العناصر والعوامل التي يحتاجها.

وعن شخصية فايزة كدور شر قائلة: " أنها لم تقدم أدوار شر كثيرة ربما تكون قد قدمته من قبل فى مسلسل عائلة نعمان ولكنها تعتبر شخصية فايزة شخصية إنسانية وليست شريرة وطالبت الجماهير بالانتظار حتى الحلقة الأخيرة".

وعن رسالة مسلسل الأصلي قالت سلامة: " انه يناقش قضايا الميراث بكل أشكاله وأسبابه وصراعاته".

رأى منال سلامة للمنصات الإلكترونية

وعلقت منال سلامة حول المنصات الإلكترونية، قائلة: " كثرة القنوات والمنصات حاليا أفادت الدراما وقدمت أشكال مختلفة لها خصوصا عبر المنصات التى تقدم أعمالا تشبه السينمائية في جودتها وموضوعاتها".

وأضافت منال سلامة: كنت متفقة مع زوجي على عدم العمل سويا وكسروا اتفاقهم هذا في مسلسل جبل الحلال، وهي ستعمل معه مجددا لو وجد الدور الذى يناسبها".

وعن بطولاتها الدرامية قالت إنها قدمتها في قاسم امين ومشرفة رجل هذا الزمان وهي لا تهتم بوجود عمل يحمل اسمها قدر اهتمامها بجودة العمل ونجاحه الأصلي مثلا ينتمى للبطولة الجماعية واحبه الجمهور.

تم نسخ الرابط