رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«مراتي عايز تموتني».. القصة الكاملة لاستغاثة زوجة من زوجته بمدينة نصر: حصل بيني وبين زوجتي خلاف وجابتلي بلطجية الشقة وضربتني بعصا حديدية على دماغي علشان تخلص عليا

استغاثة زوج
استغاثة زوج

في واقعة غريبة من نوعها شهدتها منطقة المقطم داخل مدينة نصر قيام سيدة بإستئجار مجموعة من البلطجية لتعدي على زوجها وإحداث إصابات به على خلفية وقوع خلافات أسرية بينهم,

ورصدت عدسة موقع بصراحة الإخباري استغاثة زوج من زوجة بعد قيام بجلب رجال والهجوم عليه داخل مسكن الزوجية وإحداث إصابات به نتج عن ذلك قيامه بتحرير محضر بالواقعة وتم الحكم عليها بخمس سنوات وخمسة مراقبة وحتى الآن لم يتم القبض عليهم أو محاسبتهم.

وأضاف الزوج أنا زوجته كانت تنوي التخلص منه بعد قيامها بالإتصال به وإخبره بضرورة حضوره لها من أجل الإتفاق على أوراق الطلاق إلا أنها كانت تؤجر بلطجية من أجل سرقته والتخلص منه إلا أنه في ذلك اليوم كان في عمله ولم يستطيع الحضور ليتفاجئ بعد اتصالها بيوم بجلبها لرجاله له تحت مسكنه.

وتابع الزوج “أنا خايف من مراتي دي هجمت عليا ومعاها رجلين بلطجية حاولوا يموتوني وضربتني بعصاية حديدة على دماغي وبتهددني وتبعتلي ناس علشان يخلصوا عليا أنا عايز حقي منها وحد ينقذني”.

تم نسخ الرابط