رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

موعد برنامج بسمة وهبة والعرافة في رمضان 2023

يبحث الكثير من المواطنين عن موعد برنامج العرافة، التي اعتادت الإعلامية بسمة وهبة تقديمه خلال شهر رمضان المبارك، حيث قدمت بسمة وهبة موسمين من البرنامج، استضافت خلالهم ضيوف ومشاهدين، وكشفت عن أدق التفاصيل في الحياة الخاصة لضيوفها.

سيعرض برنامج العرافة وذلك في موسمه الثالث، والتي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، على شاشة المحور، ومن المقرر أن يشهد العديد من المفاجآت وأسرار جديدة عن حياة كبار النجوم والمشاهير.

وكانت الإعلامية بسمة وهبة، أعلنت توقف تقديم برنامجها الفترة المقبلة، "90 دقيقة"، وذلك استعدادًا لتصوير وتجهيز ‏برنامجها الرمضاني "العرافة وشيخ الحارة".‏

وقالت "وهبة"، خلال برنامجها "90 دقيقة" الذي يعرض عبر قناة المحور ، إنها تحصل على الإجازة مرتين في العام، الأولى في شهر ‏أغسطس وتحرص على قضائها وسط أطفالها، أما الأخرى تكون قبل شهر رمضان لاستعدادها للبرنامج الرمضاني.

وتابعت: "أن برنامج العرافة وشيخ الحارة يحتاج لمجهودات كبيرة، كما أنها لن تتردد لحظة في العودة لبرنامج «90 دقيقة» إذا تتطلب الأمر ذلك.

وقد استضاف البرنامج في الموسم الأول والثاني عدد من أبرز النجوم منهم الكاتب الصحفي مفيد فوزي والمخرج محمد سامي، والفنانين مي عمر ونسرين أمين ومحيي إسماعيل وعمرو مصطفى ومن نجوم الرياضة كهربا وإبراهيم سعيد وشادي محمد، بدرية طلبة، وأشرف زكي، وجورج قرداحي، وإلهام شاهين، وضمت قائمة ضيوف برنامج العرافة في رمضان أيضًا المنتج جمال العدل، وفيفي عبده، وانتصار، ونيللي مقدسي وآخرين من نجوم الرياضة والإعلام أيضًا.

تم نسخ الرابط