رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حظك اليوم الخميس 9 مارس.. توقعات الصعيد المهني والعاطفي 

يبحث العديد من الناس عن حظك اليوم الخميس 9 مارس، وذلك لمعرفة ما تخبأه لهم الأبراج والتوقعات، حول حياتهم الشخصية، العاطفية، وحتى العملية، فالعديد من الأشخاص يؤمنون بما تخبرهم به أبراجهم.

وفي هذا التقرير نرصد لك حظك اليوم، على كافة الأصعدة الحياتية.

برج العقرب.. صحة مميزة

مولود برج العقرب يتمتع بغموض وجاذبية شديدة، ولديه حس مرهف وحساس، ويستطيع أن يكتم الأسرار، ويمتلك عزيمة عالية على تحقيق ما يريد مهما كانت الظروف من حوله. من مشاهير برج العقرب الفنان خالد سليم، الفنانة الراحلة هند رستم.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى

قد تحصل اليوم على صفقة رائعة فى العمل، ويمكن لأصحاب الأعمال العثور على بعض القوى العاملة الموهوبة والمميزة، سيتم تنفيذ المهام المطلوبة منك ببراعة. برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفى

من المحتمل أن تشعر بالحيرة من قبل شخص جديد فى حياتك، فلا تتردد فى التعرف عليه والحديث معه، يمكن أن يكون مناسبا لشروطك التى خطت لها فى عقلك. برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى

تتمتع بصحة مميزة و طاقة إيجابية، تجعلك تشعر بالتفاؤل طوال الوقت ويدفعك لممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى ما يساعدك فى الحصول على جسم رياضى مميز.

برج الجوزاء يوم واعد

يتميز مولود برج الجوزاء بالعديد من الصفات الإيجابية والتي منها حبه الشديد للمرح وتمتعه بشخصية إجتماعية مميزة لذلك فهو محبوب من الجميع والرومانسية التي تدفعه للإهتمام بشريك حياته طوال الوقت.

ومن مشاهير برج الجوزاء لاعب كرة القدم محمد صلاح، والفنانة الراحلة فاتن حمامة.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهنى

قد تسير الأمور بشكل جيد بالنسبة لك فى العمل اليوم، ومن المحتمل أن تتقن مهارة مهمة قد تساعدك فى إنجاز مهامك العملية الفترة المقبلة، والاستفادة القصوى من فرصك.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفى

قد تضطر إلى التعامل مع بعض المشاكل الصعبة التى تمر بها مع الشخص مميز اليوم، ولا تتسرع فى الاعتراف بمشاعرك، وذلك لأنه قد يكون حبا من طرفك أنت فقط.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحى

ليس هناك الكثير مما يدعو للقلق اليوم، يكفى اتباع أسلوب حياة صحى وممارسة المشى والجرى، وذلك للوصول إلى أهداف لياقتك، تذكر التحلى بالصبر والاستمتاع بالحياة الصحية بأكملها.

برج الدلو.. وضعك مستقر

يتميز مولود برج الدلو بالعديد من الصفات الإيجابية والتي منها الإخلاص والقدرة على التأقلم مع الظروف المختلفة، والتمتع بشخصية مستقلة، والثقة العالية بالنفس، والحرص على مساعدة من حوله .

من مشاهير برج الدلو لاعب كرة القدم رمضان صبحي، والممثلة ياسمين صبري.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهنى

قد تبحث اليوم عن بعض الفرص الجديدة، حيث تصبح الأمور مملة فى مكان عملك، وقد يضطر أصحاب الأعمال إلى التفكير فى القيام ببعض الأنشطة الترفيهية.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفى

قد تواجه نوعا جديدا من الحب اليوم، فلا تستعجل فى اتخاذ القرارات المصيرية حتى لا تقع فى خطأ يصعب إصلاحه، قد تفكر فى الحب من منظور مختلف تماما هذه المرة، مما يتركك مندهشا من تصرفاتك.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحى

تجنب تناول أى شىء حمضى لأنه قد يؤثر على صحة أمعائك، وتجنب الإفراط فى التفكير دون فائدة، وعليك التأنى والتحلى بالهدوء، وذلك بممارسة الرياضة وتمارين التأمل.

برج الجدى.... خطة مميزة

يتميز مولود برج الجدى بإخلاصه لشريك حياته وطموحه الذى ليس له حدود الذى يدفعه للابتكار والإبداع في عمله، كما يتمتع بشخصية مستقلة.

من مشاهير برج الجدى الفنان الراحل سمير غانم، المطربة الراحلة أم كلثوم.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

احرص على تحقيق أهدافك فى العمل، ولا تتكاسل مرة أخرى حتى تستطيع منافسة من حولك وتصل للمنصب الذى تحلم به طوال الوقت.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

لا تتجاهل شريك حياتك وحاول أن تحسن علاقتك به طوال الوقت، حتى تقوى علاقتك به أكثر من أى وقت مضى، ولا تنصت لمن يحاولون إثارة المشاكل بينكما.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

انصت لتعليمات الطبيب المعالج حتى تستعيد عافيتك من جديد، كما عليك اتباع نظام غذائى صحى غنى بالعناصر الغذائية المهمة التى يحتاجها جسمك.

برج السرطان.. لا تتسرع

يتسم مولود برج السرطان بالرومانسية والحرص على حماية أفراد عائلته والتردد في اتخاذ القرارات، والحساسية المفرطة والعصبية أيضًا.

ومن مشاهير برج السرطان الأميرة ديانا، والعندليب الراحل عبدالحليم حافظ.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

لا تتسرع فى اتخاذ أى قرار دون استشارة رؤسائك فى العمل والاستعانة بأهل الخبرة فى مجالك حتى تنجح فى عملك وتصبح راضيا عن نفسك خلال الفترة المقبلة.

برج الحمل.. اثبت تفوقك

مولود برج الحمل يتمتع بأنه يعشق الضحك والمرح، ولديه قلب من ذهب، ولكنه مسرف بعض الشيء، ما قد يقع في أزمات مالية في المستقبل نتيجة ذلك.

ومن مشاهير برج الحمل الفنان الراحل عمر الشريف، والفنانة سوسن بدر.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

لا تكرر نفس التجارب الفاشلة التى نفذتها فى الماضى وضع أفكارا جديدة ومبتكرة حتى تنجح فى عملك وتثبت تفوقك أمام رؤسائك وتتمتع بالمزيد من الثقة بالنفس.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

ابحث عن شريك حياة مناسب لك لتشارك معه اهتماماتك وتعيش معه علاقة أسرية مميزة مليئة بالحب والوفاء حتى تشعر بالأمان والسعادة اللذان تحلم بهما.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

لا تستسلم للأرق وعالج أسبابه حتى تحصل على قسط كاف من النوم، وتستطيع التركيز فى عملك، كما عليك بممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى.

برج الثور.. نافس زملاءك

مولود برج الثور يتمتع بأنه شخصية هادئة وذكى ولماح، ولديه القدرة على التفكير بطريقة منطقية، ويمكن الأعتماد عليه في أي موقف دون أن يتردد.

من مشاهير برج الثور الفنانة الراحل نور الشريف، والمطربة أصالة.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

ابحث عن أفكار مختلفة ومتطورة لتنفذها خلال الفترة المقبلة تنافس بها زملاءك لتصل للمنصب الذى تحلم به طوال الوقت باجتهادك وذكائك فى العمل.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

شارك الحبيب باهتماماته وأفكاره حتى يشعر باهتمامك وحبك له، حتى تقوى علاقتك به خلال الفترة المقبلة، كما عليك أن تتخذ خطوات إيجابية فى علاقتكما.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

احرص على تناول وجبة الأفطار بشكل يومى حتى تتمتع بالطاقة والحيوية عند بداية اليوم، وتستطيع ممارسة التمارين الرياضية عند كل صباح.

برج الميزان.. كن حذرا

يتسم مولود برج الميزان بسعيه لتحقيق التوازن في حياته وعدم الإنصات لأى نقد يوجه له، ويميل أحيانًا للأنانية والاستقرار والهدوء ورومانسى ومخلص لشريك حياته.

ومن مشاهير برج الميزان الفنان حكيم والفنانه شيرين عبدالوهاب.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهنى

محاولة بعض الأصدقاء فى العمل إيقاعك فى الخطأ، ويدبرون لك فخا لتقع فيه، لذلك حاول الابتعاد عنهم وتوخى الحذر منهم واعمل فى صمت واجتهد بقدر كبير.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

لا تجعل انعكاساتك فى الحياة المهنية تؤثر سلبا على علاقتك مع شريكك وأن تعطيه قدرا كافيا من الاهتمام والحب، وأن تأخذه لرحلة تغير بها روتين حياته لمحاولة استمرار العلاقة.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى

لا تحاول إرهاق نفسك أكثر من اللازم، وعليك الحفاظ على صحتك وأن تنام مبكرا حتى لا ترهق أعصابك فى التفكير الزائد، وأن تتجنب الأشياء التى تسبب لك ألما جسديا أو نفسيا.

برج العذراء.. كن مستعدا

يتميز مولود برج العذراء بعدة صفات منها أنه يحب التفاصيل الدقيقة، وناجح في حياته العملية بشكل كبير، ويمكن الأعتماد عليه في كل شيء. وبرغم أنه اجتماعي ولكن يحمل بداخله خجلا شديدا، ويتوتر من أقل شيء، وينتقد من حوله دائمًا.

من مشاهير برج العذراء المغنّي المصريّ هشام عباس، والممثلة منة فضالي.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهنى

لا تكن ضعيف الشخصية، وعليك أن تكون ثقتك بنفسك قوية فقوة الشخصية والثقة فى النفس مطلوبة خصوصاً فى العمل، لكن استمر على تجديد الخطط.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفى

مولود برج العذراء عليه أن يحاول أن يكون حذراً من تدخلاته مع الشريك، فربما هذه التدخلات تسبب له متاعب، ويمكن أن يبتعد عنك فتجنب كل هذه التوقعات.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحى

إذا شعرت باضطراب فى المعدة أو أى أمراض فعليك الاتجاه لمتابعة الطبيب حفاظا على صحتك والاطمئنان عليها ومارس التمارين الرياضية وتناول كميات كبيرة من المياه.

برج الأسد.. نجاحات كثيرة

يتميز مولود برج الأسد بالعديد من الصفات الإيجابية والتي منها تمتعه بشخصية قيادية وطموحه الذى ليس له حدود وحبه الشديد لعمله وإخلاصه لشريك حياته، بالاضافة إلى عصبيتة الشديدة.

ومن مشاهير برج الأسد الفنانة منة شلبى، والفنان الرحل فريد شوقي.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى

مولود برج الأسد ربما يقترب من استلام منصب مهم بسبب الإنجاز والنجاحات التى حققتها فى عملك خلال الآونة الأخيرة، فعليك الاجتهاد أكثر خلال الفترات المقبلة.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى

يجب عليك ألا تأخذ قرارا فى شئونك العاطفية قبل دراستها ومعرفة ما سوف يحدث، وأن تكون على قدر كاف من المسئولية تجاه الشريك الذى ترتبط به فى المستقبل.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى

عليك أن تعطى ممارسة الرياضة الأولوية، وأن تبتعد بقدر الإمكان عن كل ما هو مضر لصحتك وتجنب السهر خلال الفترات المقبلة، وحافظ على تناول المشروبات الغازية.

برج الحوت.. احرص على ممارسة الرياضة

يتميز مولود برج الحوت بالعديد من الصفات الإيجابية والتي منها حب العمل والإبداع فيه، والكرم مع الآخرين، والإخلاص للحبيب.

ومن مشاهير برج الحوت الفنان أحمد السقا، والفنانة يسرا.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى

على مولود برج الحوت أن ينجز عمله بسرعة وينتج أفضل مما يكون فى وقت قياسى، وهذا يجعل مديرك وزملاء عملك يشعرون بمجهودك ويمدحونك وقد تتأهل لتولى مناصب خلال الفترات المقبلة.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى

اليوم تعيش حياة عاطفية مع شريكك ربما تعرضك لبعض الخيبات أو السعادة فعليك أنت تحدد فعل ما تحب أن تكون عليه فى الحال واستمرار العلاقة بشكل طيب.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى

على مواليد برج الحوت العمل بنشاط مفيد له وممارسة الرياضة بشكل دائم حفاظا على صحته خلال الفترات المقبلة، والحد من السهر والتفكير السلبى.

تم نسخ الرابط