رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الشوط الأول.. بيراميدز يتقدم بثلاثية نظيفة أمام أسكو كارا في الكونفدرالية الإفريقية

بيراميدز وأسكو كارا
بيراميدز وأسكو كارا

انتهت أحداث الشوط الأول بين بيراميدز وأسكو كارا، بتقدم الفريق المصري بثلاثة أهداف نظيفـة، المباراة التي تقام حاليا بتوجو في إطار الجولة الرابعة من دور مجموعات الكونفدرالية الإفريقية.

وافتتح التونسي فخر الدين بن يوسف النتيجة سريعًا في الدقيقة 3 بعد عرضية من عبد الله السعيد ليحولها المهاجم التونسي مباشرة في مرمى أصحاب الأرض.

وجاءت الدقيقة 26، ليضيف مصطفى فتحي الهدف الثاني لنادي بيراميدز أمام أسكو كارا بعد تمريرة عرضية من محمد حمدي ومرورها من فخر الدين بن يوسف ليكملها مصطفى فتحي في المرمى.

ومنع أحمد الشناوي هدفًا محققًا بعد انفراد مهاجم أسكو كارا من منتصف الملعب تقريبًا في الدقيقة 31 لكن حارس بيراميدز يتصدى بطريقة رائعة.

وفي الدقيقة 36، أضاف مصطفى فتحي الهدف الثالث لنادي بيراميدز في شباك أسكو كارا بعدما أكمل تسديدة إسلام عيسى المرتدة من الحارس.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح نادي أسكو كارا في الدقيقة 42، لكن أحمد الشناوي تصدى لها بطريقة رائعة منع تقليص الفارق في شباك نادي بيراميدز.

تشكيل مباراة أسكو كارا ضد بيراميدز

أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لنادي بيراميدز، تشكيل مباراة أسكو كارا التوجولي في الجولة الرابعة من كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وجاء تشكيل بيراميدز ضد أسكو كارا على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - أحمد توفيق - محمد حمدي

خط الوسط: بلاتي توريه - وليد الكرتي - مصطفى فتحي - إسلام عيسى - عبد الله السعيد

خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف

ويتواجد على مقاعد البدلاء:

شريف إكرامي - أحمد فتحي - أسامة جلال - كريم حافظ - محمود دونجا - محمد صادق - إبراهيم عادل - دودو الجباس - فخري لاكاي

وخرج من القائمة، الحارس الشاب يوسف نادر ولاعب الوسط محمود صابر.

ويحتل نادي بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة بالكونفدرالية الأفريقية برصيد 5 نقاط بعد الفوز على أسكو كارا والتعادل مع فيوتشر والجيش الملكي المغربي.

تم نسخ الرابط