رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«قتلوه ليلة العيد».. القصة الكاملة لمقتل زوج على يد زوجته وعشيقها بكفر الشيخ.. والدة الضحية: ابني كان بيحبها وبيجبلها كل حاجة وهي بقالها 5 سنين ماشية مع صاحبة وقتلوه علشان ياخدوه فلوسه يتجوزه بيها

والدة الضحية
والدة الضحية

استدرج صديقه بحجة توصيله إلى إحدى القرى في محافظة كفر الشيخ، لم يعلم الزوج المسكين، الذي يجاهد في الدنيا بالعمل سائقاً على مركبة «توكتوك»، من أجل الإنفاق على زوجته وأطفاله، أن هذه التوصيلة هي آخر عهده بهذه الدنيا، وأن زوجته علىعلاقة غير شرعيةمع صديقه، الذي عقد العزم على التخلص منه، ليخلو لهما الجو، حيث جرى العثور على جثة المجني عليه في ترعة «عزبة الجندي»، بدائرة مركز كفر الشيخ، ليتبين أن الزوجة وعشيقها وراء جريمة قتل الزوج والتخلص من جثته في الترعة.

زوجة تتخلص من زوجها برفقة عشيقها

والتقت عدسة موقهع “بصراحة الإخباري” مع والدة الضحية التي أكدت أن نجلها يعمل سائق وكان محبوب من الجميع بالقرية ويعشق زوجته وأطفاله فهو كان دائم العمل من أجل تلبية مطلباتهم في الوقت التي كانت تخطط فيه زوجته برفقة عشيقها للتخلص منه والإستيلاء على أمواله والهروب بها مع صديق عمره.

وأضافت الأم المكلومة أن نجلها في تم قتله في ليلة وقفة عيد الفطر المبارك حيث استغلت الزوجة انشغال زوجها بتحضيرات العيد لتخطط برفقة عشيقها ويقوم بستدراجه إلى خارج القرية وقتله ورميه داخل ترعة على الطريق وبعد فترة ليست بقصيرة يتمكن الأهالي من رؤية الجثة والتعرف عليها وإبلاغ الأجهزة الأمنية وانتشالها والتعرف عليها.

وتابعت الأم بنبرة حزينة “أنا فقدت بصري وبقيت مابشوفش من كتر زعلي على ابني هو ابني الوحيد وكان بيصرف علينا وبار بينا ومابيعملش مشاكل مش عارفة هي عملت فيه كدا ليه دا بيحبها وكان بيجبلها كل حاجة نفسها فيها.

بلاغ بالعثور على جثة سائق «توكتوك»

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطاراً من مأمور مركز شرطة كفر الشيخ يفيد بعثور أهالي قرية «محلة القصب» على جثة طافية فوق مياه ترعة «عزبة الجندي»، وبها ضربات وجروح بالرأس.

العثور على جثة سائق توك توك

على الفور، انتقل الرائد محمد عبد العزيز، رئيس مباحثمركز شرطة كفر الشيخ، وقوة من المركز إلى مكان الواقعة محل البلاغ، وتبين أن الجثة للمدعو «حسني أ. أ.»، 40 سنة، سائق «توكتوك»، يقيم بقرية «الطواحينة»، يرتدي كامل ملابسه، وبها ضربات بالرأس، مما يدل على وجود شبهة جنائية.

تم نسخ الرابط