الثلاثاء 24 مايو 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
البريد المصري alshoura ads
البريد بانر alshoura ads

تشتغل كتير تغلط كتير تترفد.. نجوم الأهلي والزمالك يدخلون مصيدة «تيك توك»

موقع بصراحة الإخباري

أدى المئات عبر تطبيق الفيديوهات الشهير "تيك توك"، مشهد النجم محمد صبحى فى المشهد الرابع، من مسرحية "إيه العمل" ضمن سلسلة مسرحيات "مفيش مشكلة خالص"، الذي يقول فيه: "تشتغل كتير تغلط كتير تترفد، تشتغل نص نص تغلط نص نص تتجازى، متشتغلش خالص متغطلش خالص تترقى".

 

ومثل هذا المشهد لم يمر مرور الكرام على مشجعى كرة القدم المصرية من جماهير الأهلى والزمالك، الذين استغلوه شر استغلال فى المقارنة بين نجوم فرقهم، كل على حدى.

وقارن جمهور الأهلى بين ثلاث لاعبين، هم مروان محسن، ووليد أزارو، وأليو بادجى، بينما قارن جمهور الزمالك بين حميد أحداد، ومصطفى محمد، ومروان حمدى، مع الإشارة لكل منهما فى جزء من كلمات محمد صبحي.

وتم الاشارة إلى كل من مصطفى محمد، ووليد أزارو، فى الجزء الذى يقول فيه: "تشتغل كتير تغلط كتير تترفد"، فى إشارة إلى المجهود الكبير الذي كان يبذله نجمى الأهلى والزمالك، إلا أن قطبي الكرة المصرية فرطا فيهما بدلا من التمسك بوجودهما داخل الفريق.

 
 

وكان الجزء الخاص بجملة "تشتغل نص نص تغلط نص نص تتجازى"، تم الاشارة فى الزمالك إلى حميد أحداد، وفى الأهلى إلى أليو بادجي، فى إشارة إلى مستواهم المتذبذب.

 
 

وجاء فى نهاية الفيديو الخاص بالأهلى مروان محسن، وعلى الجانب الآخر اختتم فيديو الزمالك بمروان حمدي، مع جملة "متشتغلش خالص متغلطش خالص تترقى"، فى إشارة إلى تواجد اللاعبين ضمن صفوف الأهلى والزمالك على الرغم من عدم الاستفادة بخدماتهما.

 
 

يذكر أن مهاجم الزمالك مروان حمدى، لا يزال لاعبًا جديدًا انضم للفريق فى الانتقالات الشتوية الماضية، ولم يختبر بعد مع الزمالك، وبالنسبة لمروان محسن، مهاجم الأهلى، فكان يمر بفترة من الإصابات التى أثرت على حالته النفسية، كما أنه بدأ يستعيد مستواه بالتدريج فى المباريات الأخيرة للفريق الأحمر.

Go to top of page