رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بالصور..هدوء تام داخل «الوفد» بعد انتهاء اعتصام الأعضاء

سادت حالة من الهدوء التام خلال الساعات القلية الماضية،داخل حزب الوفد، عقب انتهاء اعتصام الاعضاء، لحين اجتماع الهيئة العليا للحزب المقرر عقده غدا الأربعاء فى الثالثة عصرا.

بالصور..هدوء تام داخل «الوفد» بعد انتهاء اعتصام الأعضاء

حيث توافق المعتصمين مع بعض من اعضاء الحزب المقربين من الدكتور عبد السند يمامة على تحقيق مطالبهم والتي تمثلت فى عودة المفصولين فيصل الجمال وأحمد أنيس، وسليمان وهدان وخالد قنديل، بالإضافة إلى إلغاء قرار تشكيل الجيزة بتكليف سعد بدير وعودة التشكيل القديم.

بالصور..هدوء تام داخل «الوفد» بعد انتهاء اعتصام الأعضاء

وقالت مصادر بحزب الوفد، أن الهيئة العليا لحزب الوفد سوف تقوم بعقد اجتماع غدا الثلاثاء هناك أجتماع طارئ للهيئة العليا لحزب الوفد غدا الثلاثاء لمناقشة اوضاع الحزب.

واكدت المصادر لـ بصراحة، أن الدكتور عبد السند يمامة رئيس الحزب لن يحضر هذا الاجتماع وذلك بسبب رفض فيصل الجمال وياسر قورة حضوره قائلين:” هناك حالة احقتان من الوفديين داخل الحزب والقيادات من طريقة ادارة الدكتور عبد السند يمامة حزب الوفد وسوف يكون هناك طرح لسحب الثقة او التفاوض مع رئيس الحزب على استقالته من رئاسة الحزب.

وجدير بالذكر تأكيد عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد في تصريحات خاصة لموقع «بصراحة» الإخباري، اليوم، إلى إنه تم اقتحام الحزب من قبل فيصل الجمال وياسر قورة وراضي شامخ، فجر اليوم، وتقدم الحزب ببلاغ رسمي للنيابة العامة لاتخاذ اللازم في هذه الواقعة.قائلا:” قاموا بكسر ابواب الحزب والدخول والعبث بمحتوياته.

وكشف رئيس حزب الوفد الهدف من الاقتحام، هو تأمر ضد الشرعية بالحزب والإزاحة وله اغراض سياسية.

فيما رفض فيصل الجمال أمين صندوق حزب الوفد السابق، إتهامات رئيس حزب الوفد الدكتور عبد السند يمامة بشأن اقتحام الحزب.

تم نسخ الرابط