رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بوسترات مسلسل « تحت الوصايا».. تتصدرالتريند قبل الموسم الرمضاني 2023

بوستر تحت الوصايا
بوستر تحت الوصايا

نشرت الفنانة مني زكي على موقع التواصل الإجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات" الانستجرام"،بوستر مسلسلها الجديد " تحت الوصايا"، معلقة قائلة: " بسم الله توكلنا على الله .. مسلسل تحت الوصايا".

وظهرت الفنانة منى زكي في البوستر، ومسيطر عليها حالة من الغموض والخوف، وكأنها تواجه العديد من التحديات والصعوبات .

وتشارك الفنانة مني ذكي في السباق الرمضاني المقبل 2023،من خلال مسلسل تحت عنوان “ تحت الوصايا” ويدور أحداث مسلسل “ تحت الوصايا”، وسنرصد لكم في السطور التالية أبرز الملاحظات في برومو مسلسل “ تحت الوصايا” المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني 2023.

ويدور العمل الدرامي في إطار إجتماعي لمناقشة قانون الوصايا على الأبناء بعد رحيل الأب، من خلال أجواء درامية وأحداث كثيرة سيشهدها العمل الدرامي وأبطالة .

أحداث المسلسل

وتجسد منى زكيخلال أحداث العمل، شخصية سيدة أربعينية تدعى “حنان”، تتلقى خبر وفاة زوجها وهي أم لابنين وهذا الأمر يجبرها على مواجهة الحياة بمفردها، فتمتهن مهنة الصيد وتواجه خلاله كثير من الأزمات بحكم صعوبة المهنة بالنسبة للسيدات.

وتتعرض «حنان» لأزمات مع أهل زوجها المتوفى، ما يصعب الأمور عليها، والعمل يشارك فيه عدد كبير من الفنانين منهم دياب ونسرين أمين ورشدي الشامي وعلى الطيب ومها نصار، من تأليف شيرين وخالد دياب وإخراج محمد شاكر خضير.

البرومو الدعائي الأول

طرحت الجهة المنتجة، لمسلسل "تحت الوصاية" البرومو الدعائي الأولللعمل المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2023.

وظهرت منى زكي، في البرومو بصحبة طفليها رضيع وآخر يكبره بسنوات، وهى تتجول داخل المقابر لحين الوصول إلى قبر زوجها، كما قدمت مني ذكياعتذارًا لزوجها بعد قرار مصيري يخص حياتها، قائلة: "أنا آسفة على اللي هعمله يا حبيبي والله.. بس أنا مكنش عندي حل تاني.. أنا تعبت أوي".

حملة هجوم على منى ذكي

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير وواسع مع البستر الأولي الذي الترويج لمسلسل تحت الوصايا، والتي أثارت الجدل الكبير بين الجمهور وسخروا منها، بسبب شكل مني ذكي في البوستر الرسمي للإعلان عن مسلسلها المقبل في السباق الرمضاني، وذلك بسبب ظهور مني ذكي في البوستر في صورة سيدة ثلاثينية محجبة بدون مكياج وشكلها غريب ولديها حواجب غريبة، مما اثار الجدل على أنها تسئ للسيداتفي مصر بشكل عام والمحجبات بشكل خاص .

ومن الناحية الأخرى لاقت مني ذكي الدعم الكبير من زملاءها في الفن والناقد السينمائي طارق الشناوي، وقام بعض الفنانين بالهجوم على منتقديها والدفاع عن مني ذكي، من تحمسلمشاهدة المسلسل في رمضان المقبل، لمعرفة ما قصة المسلسل، حيث أندائماً تقوم مني ذكي بإثارة الجدل بأعمالها وليست المرة الولي لها .

دعم أحمد حلمي لمنى ذكي

ونشر الفنان أحمد حلمي على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “ الانستجرام”، الإعلان الدعائي لمسلسل “ تحت الوصايا”، الذي تقوم ببطولته زوجته الفنانة مني ذكي، والذي شتشارك به في السباق الرمضاني المقبل 2023.

وعلق النجم أحمد حلمي، على منشوره قائلاً: “بالنجاح والتوفيقلا يا منى ولكل الممثلين ولكل طاقم العمل اللي اشتغلتوا في المسلسل وللمخرج محمد شاكر والمؤلفين خالد دياب وشيرين دياب.. مبروووك”

رأي طارق الشناوي

وتحدث الناقد السينمائي طارق الشناوي عن الهجوم الحاد التى تلقته الفنانة مني ذكي، عقب طرح البوستر الأولي الترويجي لعملها الجديد الذي ستشارك فيه في السباق الرمضاني المقبل 2023، عن رأيه قائلاً: “لا يوجد به ما يسئ للمرأة والحجاب”.

وأوضح طارق الشناوي: مفيش حاجة تستحق الهجوم العنيف اللي بتتلقاه منى زكي، لأن البرومو أو البوستر مسلسل تحت الوصايا مشوفناش فيهم أي حاجة تسيء للمرآة أو للحجاب، وبسمي الهجوم عليها تربص بلا معنى، لأن الناس بتحكم بأحكام عشوائية وفيه تربص لمنى زكي الفنانة الموهوبة المخلصة، والناس بتحاول تكسرها.

تم نسخ الرابط