رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

دفاع النواب: يوم الشهيد ملحمة نضال و الرئيس السيسي يحمل هموم المصريين

النائب أحمد العوضي
النائب أحمد العوضي

قال النائب أحمد العوضي رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي مجلس النواب ، ان مبادرة “ كتف في كتف “ تؤكد تكاتف المصريين علي قلب راجل واحد من أجل العبور بالأزمة الي بر الأمان تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأضاف اللواء أحمد العوضيلـ “ بصراحة”، أن الرئيس السيسي يفعل المستحيل من أجل التقدم والرخاء للمصريين والعمل علي نخفيف معاناتهم من الأزمة الحالية، ومبادرة “ كتف في كتف “ تأتي من أجل مساعدة الأسرة الفقيرة علي مواجهة الأزمات وارتفاع الأسعار، والعمل الأهلي التنموي شهد تطوراً غير مسبوق في ظل القيادة الرشيدة للرئيس السيسي، وأبرز ذلك التطور هو التحالف الوطني التنموي الذي تم تدشينه في عام 2022، حيث يُعد التحالف الخيري الأكبر في تاريخ مصر، حيث تنطلق المبادرة يوم 17 مارس الجاري في استاد القاهرة في احتفالية كبري.

وتابع العوضي ان المبادرة تستهدف توزيع أربعة ملايين كرتونة للأسر الأكثر احتياجاً والفقيرة، وانه واجبعلينا الوقوف إلي جانب هذه الأسر خاصة في الوقت الراهن ومع اقتراب شهر رمضان المبارك، لأن ذلك يزيد من تكاتف ووحدة المصريين في الأزمات والظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

وفي سياق منفصل عبر النائب عن اعتزازه وتقديره ل “ يوم الشهيد” الذي يأتي كل عام في التاسع من مارس ، مستشهداً بما قدمهالشهداء من تضحيات من أجل الدفاع عن الوطن ورفعته والحفاظ عليه مهما كان الثمن، قائلاً “ مصر قدمت شهداء عظام منهم الشهيد الراحل عبدالمنعم رياض وشهداء الارهاب الغاشم”.

وأكد أن القوات المسلحة ترفع شعار دائم “ يد تبني ويد تحمل السلاح” فمواجهة الارهاب كانت تتم بجانب التنمية والتعمير في كل أرجاء مصر وخاصةً “ سيناء” التي لها مكانة عظيمة عنده وعند كل المصريين، معبرأً عن فرحته بالاحتفالية التي أعلن عنها الرئيس السيسي بشأن القضاء علي الارهاب التي ستقُام في “ رفح والعريش والشيخ زويد”.

تم نسخ الرابط