رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

فيتوريا السبب.. بيريرا يرفض لجنة الحكام الحالية ويطلب ضم الغندور أو الاستعانة بمساعد أجنبي

يبدو أن أزمات لجنة الحكام لم تنتهي بتعيين البرتغالي فيتور بيريرا رئيسًا للجنة، بعد رحيل الإنجليزي مارك كلاتنبرج، حيث فاجأ بيريرا اتحاد الكرة برفضه بقاء أعضاء لجنة الحكام الحاليين، وهو الأمر الذي تعجب منه مجلس إدارة الجبلاية خاصة أنه لايعرف أعضاء لجنة الحكام فلماذا يرفضهم.

فيتوريا يتسبب في أزمة داخل الجبلاية

«بصراحة» تواصل مع مصدر موثوق في اتحاد الكرة لكشف حقيقة رفض بيريرا بقاء أعضاء لجنة الحكام الحاليين، وتشكيل لجنة جديدة، حيث أكد المصدر أن السبب الرئيسي وراء رفض بيريرا اللجنة الحالية مواطنه روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، والذي أجرى اتصالا هاتفيًا مع بيريرا مؤكدًا له فيه أن اللجنة الحالية للحكام وراء تطفيش مارك كلاتنبرج. وقال المصدر:« فيتوريا أكد لـ بيريرا أن اللجنة الحالية سبب تطفيش كلاتنبرج وتحديدًا توفيق السيد الذي كان يقوم بتعيين حكام غير الذين يختارهم كلاتنبرج للمباريات».

بيريرا يرفض لجنة الحكام الحالية ويطلب ضم الغندور أو الاستعانة بمساعد أجنبي

وأضاف المصدر أن بيريرا طلب من أعضاء اتحاد الكرة الاستعانة بجمال الغندور الحكم الدولي السابق، خاصة أنه يرتبط معه بعلاقة طيبة منذ مونديالي 1998 و2002، وأن لم تتم الاستعانة بالغندور يكون هناك مساعد أجنبي له خلال توليه مسئولية رئاسة اللجنة. وأوضح المصدر أن بيريرا وقع عقدًا مع الاتحاد المصري لكرة القدم، لمدة عام ونصف، مقابل أن يحصل على 18 ألف دولار شهريًا.

ومن المنتظر أن يعلناتحاد الكرة المصري التشكيل الجديد للجنة الحكام خلال الساعات القليلة المقبلة.

تم نسخ الرابط