رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

النائب كريم السادات: مبادرة كتف في كتف تؤكد أن المواطن في عين الدولة

النائب كريم السادات
النائب كريم السادات

قال النائب كريم السادات عضو مجلس النواب، إن مبادرة “كتف في كتف“عظيمة وتأتي في توقيت صحيح، خاصةً ما تشهده الأسعار من ارتفاع غير مسبوقة واقتراب شهر رمضان المبارك.

المبادرة تصل الحدود وتوزع 4 ملايين كرتونة

وأضاف السادات لـ “بصراحة” أن القيادة السياسية تدعم المواطن بشتي الطرق، حيث أقر الرئيس عبدالفتاح السيسي منذ أيام بزيادة المرتبات والمعاشات وزيادة الحد الأدني للأجور، برغم الأزمات التي تواجه الدولة، قائلاً “ احنا أهم حاجة عندنا المواطن”.

متابعاً “ كل ده عبئ علي الدولة” ولكن الرئيس السيسي يقف دائماً مع المواطن ويعينه علي مواجهة التحديات والأزمات، ومواجهة إرتفاع غلاء المعيشة.

قالت الدكتورة نهى طلعت، أمين سر مجلس أمناء التحالف الوطني للعمل الأهلي، إن التحالف الوطني للعمل الأهلي بصدد اطلاق مبادرة "كتف بكتف"، في اطار استكمال مجموعة من المبادرات القائمة على التشارك، وتوحيد جهود العمل الأهلي، لخدمة المواطنين في كل مكان.

وتستهدف مبادرة "كتف في كتف" توفير 4 ملايين صندوق مواد غذائية تصل إلى جميع المحافظات، حتى الحدودية، قبل شهر رمضان المبارك، كما سيتم إنشاء مطابخ على مستوى المحافظات لتوفير الوجبات الساخنة للمواطنين، لتكون أكبر مبادرة من حيث عدد المتطوعين، ويكفي صندوق "كتف فى كتف" أسرة مكونة من 5 أفراد لمدة شهر، كما أكد التحالف الوطني على كشف مزيد من التفاصيل عن الحدث في استاد القاهرة الدولي، حيث تقام 17 مارس الجاري.

تم نسخ الرابط