رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الحلقة الأخيرة من مسلسل بالطو.. تتصدر التريند والأحداث مفاجئة

مسلسل بالطو
مسلسل بالطو

تصدر مسلسل " بالطو" وهو اختصار للاسم الأصلي للمسلسل" بالطو وفانيلا وتاب"، محركات البحث المختلفة بشكل واسع، خلال الأيام الماضية، منذ عرض أولى حلقات المسلسل، وخاصةً بعد عرض حلقتي السابعة والثامنة، والذي حقق ردود أفعال إيجابية حيث قام رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتداول المسلسل على مواقع السوشيال ميديا، حيث لاقي المسلسل رواجًا كبيراً خلال الأيام الماضية المتواصل حتيالآن، بسبب إعجاب الجمهور والمتابعين للمسلسل.

قصة المسلسل

مسلسل بالطو وفانيلاوتاب، مقتبس من رواية بالطو وفانيلا وتاب،من تأليف أحمد عاطف فياض، وهى قصة عملمن الأعمال المصرية الفنية الدرامية الكوميدية، التي تتمتع بحس درامي فكاهي، وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي كوميدي حول طالب شاب يدعي " عاطف كامل محمد" والذي يجسد شخصيته الفنان الشاب “عصام عمر”، وهو طالب حديث التخرج من كلية الطب، ومن ثم يتم تكليفه للعمل في وحدة صحية بإحدي القري الريفية ليقوم فيها بدوره كطبيب، وتتناول الأحداث أيضاً مهنة التمريض وما يحدث بدور الرعاية الصحية ثم يجد نفسه فجأة أصبح مديرًا للوحدة الصحية ومسئولًا فيها عن كل شئ،وتم تصوير المسلسل بمشاركة نخبة من الفناننين الشباب .

وتم إنتاج المسلسل في مصر في هذا العام2023، وجاء المسلسل من تـأليف أحمد عاطف فياض، ومن إخراج أحمد عاطف فياض، ويبلغ عدد حلقات المسلسل 10 حلقات .

بناءًا على طلب المتابعين، يرصد لكم موقع “ بصراحة الإخباري” موعد عرض الحلقتين الأخيرتين من مسلسل بالطو :

موعد عرض الحلقتين السابعة والثامنة

ويأتي موعد عرض الحلقة التاسعة والعاشرة من مسلسل بالطو، بعد ترقب المتابعين للمسلسل من مختلف البلدان، يوم الأربعاء المقبل 8 مارس، والذي يذاع منه كل حلقتين متتاليتين من مسلسل بالطو كل أربعاء من كل أسبوع .

الحلقتين السابعة والثامنة

شهدت الحلقتين السابعة والثامنة من مسلسل بالطو، مجموعة من الأحداث الكوميدية التيحققت ردود أفعال إجابية وإشادات نقدية، وهم الحلقتين التي وقع فيها الدكتور " عاطف" خلال عمله كرئيس للوحدة الصحية بـ " طرشوخ الليف" إحدي محافظة كفر الشيخ .

ونجح المسلسل في أن يصبح المسلسل الأعلى نسبة مشاهدة على المنصة الإلكترونية watch it، ليس في مصر فقط بل في عدد من الدول الأخري، مثل السعودية،قطر،الكويت،الإمارات، استراليا وأمريكا وغيرها، وذلك بعد عرض أول 4 حلقات من المسلسل، وخاصةً بعد عرض الحلقتين السابعة والثامنة.

وقت عرض المسلسل

ويعرض مسلسل بالطوعبر منصة watch it، وهو من الأعمال الأصلية لمنصة watch itويتكون المسلسل من 10 حلقات،ويذاع كل حلقتين متتاليتين من مسلسل بالطو كل أربعاء من كل أسبوع، وتم بدء بث مسلسل بالطو على موقعها الإلكتروني بدءًامن تاريخ 8 فبراير من عام 2023.

وحصلت العديد من القنوات المصرية على حقوق البث والنشر على قنواتها من الشركة المنتجة للمسلسل.

أبطال مسلسل بالطو

ويشارك في بطولة المسلسل الفنان محمود حافظ، والفنانة القديرة عارفة عبد الرسول، ومريم الجندي، والفنان محمد رضوان، الفنان الشاب عصام على بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، والذين كان من أبرزهم الفنان بيومي فؤاد، الفنان الكبير حالد الصاوي، محمد لطفي، الفنان محمود البزاوي، من تأليف وإخراج عمر المهندس .

تم نسخ الرابط