رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

« مراته خطبت بنته من وراه».. قصة رسالة أب لابنته قبل وفاته بأيام في بورسعيد.. والد الضحية: مراته رفعت عليه قضية خلع ومنعته يشوف عياله ومات بحسرته عليهم

رسالة أب
رسالة أب

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً عقب انتشاراسكرين من محادثة أب لابنته قبل وفاته بوقت قليل يطلب منها رؤيتها برفقة نجله بعد قيام زوجته برفع دعوى خلع ضده وأخذ أبناءه ومنعهم من رؤية ولادهم ليتوفي الأب بعد تلك الرسالة متأثراً بجلطة في المخ داخل محافظة بور سعيد، وذكر الأب في رسالته الأخيرة: «ندى جيبي محمد وتعالي أشوفكم .. حاسس أني هموت من غير ما أشوفكم”، ثم توفى بعدها منذ قرابة 6 أيام»..

أول رد من الأبنه بشأن تداول الإسكرين برفض رؤية والدها

وعقب تداول الأسكرين على مواقع التواصل الاجتماعي ردت الأبنه «ندى» على تعليقات رفض رؤية والدهامؤكدة أنوالدها يدعى وحيد صبري، وأنها تلقت الرسالة وهي داخل المدرج بالكلية الخاصة بها في القاهرة ولكنها سرعان ما تواصلت مع والدها، والتي علمت أنهم وجدوه في الطوارئ بعد نقله إلى العناية المركزة لأنه مصاب بجلطة في المخ وقمنا بزيارته بالفعل لكنه كان في غيبوبة وبعد أن أفاق خلال عدة أيام طلب الموبايل وقام بإرسال الرسالة وتوفي بعدها بقليل ولم نتمكن من رؤيته .

رسالة من أب لأبنائه قبل دقائق من وفاته

وفي سياق متصل، حصل موقع “بصراحة الإخباري” على أخر تسجيل صوتي قام الأب بإرساله لابنه ليخبره أنه يريد رؤيته هو وشقيقته ندى، مضيفاً أنه قام بإرسال 200 دولار له ليستطيع أن ينفق منها هو وشقيقته، مؤكداً له أنه يريد أن يعود لزوجته مرة أخرى وإنهاء الخلاف بينهما والتنازل عن دعوى الخلع المقامة ضده من أم أولاده والعودة للعيش معاناً مرة أخرى.

أخر تسجيل صوتي من الأب لنجله

وأضاف الأب في تسجيله الصوتي” يا محمد يا حبيبي أنا بعتلك 200 دولار حولهم بالجنية وأصرف منهم وطمني عليك أنت وندى أختك وحشتوني وعايز أشوفكم، أنا هرجع من السفر خلاص وعايز أقعد مع مامتكم علشان نتصالح ونتنازل عن القضايا اللي بينا من غير مشاكل أنا عايز أعيش معاكم يا حبايبي وبلغ مامتك برسالتي وقولها إني عايز نتصالح من غير مشاكل.

أول تعليق من والد وشقيقة المتوفى قهرا بعد تجاهل ابنته رسالته

والتقي موقع بصراحة مع والد وشقيقة الأب المتوفى مقهورًا بعد تجاهل ابنته رسالته مؤكدين بوجود خلافات بين المتوفي وزوجته على إثرها قامت الزوجة بأخذ الأبناء ومنعهم من رؤية والدهم منذ زمن كبير مستغله سفر زوجها بعدما قامت بسرقة أمواله ورفع دعوى خلع ضده ومنع أبنائه من التواصل مع والدهم، مضيفين أنها قامت بخطبة ابنتها ندى دون إخبار عائلة الأب مما أصيب المتوفي بأزمة نفسية ودخوله في حالة إكتئاب.

وأكد والد المتوفي أن نجله كان يعاني من الظلم والقهر، ومعاملة أولاده القاسية له وتعديهم عليه بالقول والضرب ذات مرة من نجله، وذلك على حسب قول شقيقته التي أوضحت أن ابنته مات والدها وهي تختصمه في قضية نفقة،وأشار إلى أن نجله الذي كان باشا في الكويت ومعه الملايين تحول إلى بائع متجول، وظل يحارب من أجل رؤية أبنائه حتى توفي بجلطة من الحزن.

والد الضحية:حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا نعسه ربنا ينتقم منك

وأختتم حديثه حسبي الله ونعم الوكيل في زوجة ابني أنا زوجته بنتي خاله علشان تسعده بس هي كانت السبب في كل حاجة وحشة حصلتهأنا عمري ما بعت لحمي ولا ابني لما جالي شلته 3 سنين، لحد ما أحفادي وولادي شالوه وودوه المستشفي وما سبهوش، لكن ولاده قالوا إنه مات وكانوا بيقولوا إنه مات، وقدمت الأسرة مستندات تدل على أنهم من وقعوا علي أوراق المستشفى، وتسلموا تصريح الدفن بأنفسهم، وعلق:حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا نعسه ربنا ينتقم منك، وهي طليقة نجله.

تم نسخ الرابط