رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«يسرا راجعة تنفذ الوصية».. يسرا تقدم مسلسل "1000 حمد لله على السلامة" بطابع كوميدي في رمضان 2023

1000 حمد الله على السلامة
1000 حمد الله على السلامة

اعتاد الشعب المصري على توافر الأعمال الدرامية الكوميدية بكثرة وتوافرها على القنوات الفضائية، حيث يمكن المشاهد من اختيار ومشاهدة العمل الكوميدي الذي يميل له ويحبه لكي يستمتع به خلالشهر رمضان الكريم سواء أعمال تليفزيونية درامية أو برامج مقالب أو فوازير، حيث يمتاز الشعب المصري خصيصاً بحب روح الفكاهة والنكته والضحك .

ويشارك مسلسل "حمد الله على السلامة" بعد أن تغير إلى “ ألف حمد الله على السلامة” ببطولة النجمة الكبيرة “ يسرا”، في المارثونالرمضاني المقبل 2023،والذي يتسابق فية العديد من المسلسلات التي يجسد فيها دور البطولة نجوم الفن من الدرجة الأولى، حيث يشكل رمضان المقبل منافسة شرسة بين نجوم الفن على الرمضانية .

ويدور المسلسل في إطار درامي كوميدي، حول قصة سيدة كانت تقيم في الخارج وعادت إلى مصر مع ابناها الإثنين والذين يجسدهم الفنانة مايان السيد والفنان أدم الشرقاوي،وذلك بعد وصية زوجها لحصولهم على الميراث، منذ الوهلة الأولي لنزولهم لمصر وهم يتعرضون إلى مواقف قدرية وهم يستقبلونها بطريقة كوميديةومضحكة .

وسيشاركهم في العمل الدرامي الكوميدي كلاً من شيماء سيف ومحمد ثروت وغادة عادل ومطرب المهرجانات عنبة و أوتاكا وغيرهم، المسلسل من تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج شركة العدل جروب.

وقالت الفنانة يسرا خلال مداخلة هاتفية لـ " برنامج مساء dmc"، الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان، عن بعض الفنانين المشاركين في العمل الدرامي الرمضاني، وقالت: عنبة تجربته جميلة وجديدة على الدراما المصرية ومايان السيد بنوتي من أيام فيلم حرب كرموز، ولذلك العمل سيخرج بشكل رائع".

وشاركت الشركة المنتجة لمسلسل “1000 ألف حمدالله على السلامة”، البرومو الرسمي للمسلسل ، على صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “ الانستجرام”، وعلقت قائلة: “الرحلة بدأت” مرفقة بهاشتاج “ 1000 حمد الله على السلامة” .

وانهالت التعليقات على المنشور بالإيجاب، وأثار برومو المسلسل إعجاب الجماهير والمتابعين،وجاءت التعليقات بتهنئة أعضاء العمل الدرامي بالتوفيق والنجاج، وأنهم منتظرين بشوق ولهفة مشاهدة المسلسل الكوميدي في رمضان .

ورصد موقع “ بصراحة الإخباري” بعض تعليقات الجمهور على البرومو، والتي جاءت كالتالي :

تم نسخ الرابط