رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«في ظروف غامضة».. العثور على جثة صياد داخل مركب صيد بنهر النيل

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الجيزة من العثور على جثة صياد داخل مركب بنهر النيل بمحيط منطقة البحر الأعظم دون وجود أي إصابات أوحالات تعدي عليه من قبل آخرين.

العثور على جثةصياد في نهر النيل

والبداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغاً يفيد بالعثور على جثمان صياد في ظروف غامضة داخل مركبه، لتنتقل الأجهزة الأمنية على الفور وبالفحص والإنتقال إلى مكان محل الواقعة تم إيجاد الجثمان وانتشاله وتبين أنه لصياد، وبالفحص لم يتبين وجود أية إصابات ظاهرية به، تم نقل الجثمان إلى المشرحة لبيان سبب الوفاة.

شاب ينهي حياة ابنة عمه لرفض والدها الارتباط بها بالفيوم

وفي سياق منفصلتلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور مركز شرطة إبشواي، يفيد برود بلاغ من مستشفى إبشواي العام، بوصول فتاة مصابة بعدة طعنات في البطن والصدر وفاقدة للوعى، وتم نقلها فور وصولها للعناية المركزة بالمستشفى لحين استقرار حالتها.

وعلى الفور، انتقل الرائد أنور المصري، رئيس مباحث المركز،ومعاونيه إلى المستشفى.

وبتقنيين الأوضاع وعمل التحريات اللازمة تبين إصابة فتاة تدعى شيماء ج، مصابة بـ3 طعنات في بطنها وحالتها خطيرة، حيث أقدم نجل عمها على مضايقتها أكثر من مرة، فقام بطعنها بسكين حاد لرفضها خطبتها منه عدة مرات، فقرر الانتقام منهما وطعنها عدة طعنات فى منطقة البطن والصدر.

وذلك على طريقة مقتل الطالبة نيرة أشرف، طالبة جامعة المنصورة، وقام بالفرار هاربًا فور حدوث الواقعه وسقوطها على الأرض ظنا منه أنها فارقت الحياة.

تم نسخ الرابط