رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«حظه نحس».. ضبط لص أثناء هروبه من سيدة لسرقة 4 غوايش ذهب وخاتما بالشيخ زايد

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نجحتدورية أمنية تابعة لقسم شرطة الشيخ زايد أول أثناء تجولها داخل المنطقةمن القبض على للص أثناء قيامهبسرق مشغولات ذهبية من إحدى السيدات في الطريق ويقوم على الفور بالهرب.

ضبط لص قام بسرقة مشغولات ذهبية في الشيخ ذايد

والبداية كانت عند مرور دورية أمنية في منطقة الشيخ ذايد لمتابعة الحالة الأمنية بشكل يوميفي المنطقة ليتمكنوا من ضبط مواطن وهو يلهث من الركض بعدما قاموا بملاحقتهوبسؤاله عن سبب هروبه بدت عليه علامات التوتر وبتفتيشه عثر بحوزته على عدد 4 غوايش وخاتم ذهب، وبمواجهته وسؤاله عن مصدر تلك المشغولات الذهبية إعترافا بسرقتهم ليتم ضبطه وتحرير محضر بالواقعه.

حبس المتهمين في واقعة منصة هوج بول 4 أيام على ذمة التحقيق

وفي سياق أخر أمرت نيابة الشوؤن الاقتصادية، حبس المتهمين فيواقعة منصة هوج بول ٤ أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معهم، بتهمة النصب على المواطنين.

ضحايا تطبيق هوج بول

قال المحامي عبد العزيز حسين محامي ضحايا تطبيق “هوج بول”في تصريحات خاصة لـ بصراحة “إن بعض المتهمين تم التحقيق معه منذ الأمس، متابعا أنه سيتم التحقيق مع بعض المتهمين غدا، مضيفاًأن أكثر من 500 شخص تقدموا ببلاغات في مديرية أمن القاهرة خلال اليوم والأمس.

وتابع المحامي، أن هناك عددًا آخر سيتقدم غدا ببلاغات ضد المتهمين، مضيفًا أنه تم تحويل ما يقرب من 6 مليارات جنيه على محافظ إلكترونية بلغ عدد أكثر من 10 آلاف محفظة.

تم نسخ الرابط