رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«خاف يقسمه في شغله».. القصة الكاملة لمحاكمة نجار مسلح لاتهامه بدهس جاره بجرار زراعي في الشرقية.. والدة الضحية: قتل ابني قدامنا علشان اشترى جرار يشتغل عليه

والدة الضحية
والدة الضحية

علقت أسرة الضحية المقتول غدراً على يد جاره في واقعة الجرار الزراعي بشأن قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنايات الزقازيق التابعة لمحافظة الشرقية اليوم الأحد تجديد حبس المتهم بدهس جاره من خلال دهسه بجرار كسح بسبب خلافات على دور العمل بقرية الزهراء التابعة لمدينة الزقازيق 45 يوماً على ذمة التحقيقات.

حبس المتهم بدهس جاره بجرار زراعي في الشرقية

وقالت والدة الضحية أن نجلها قام بشراء جرار زراعي للعمل عليه إلا أن جاره رفض ذلك بسبب امتلاكه لجرار زراعي أيضاً معتقداً أنه سوف يقوم بمنافسته في كسب الرزق مما دفعه لعمل مشاجرة انتهت بمقتل نجلي.

جد يُحرض حفيده على دهس جارهما في الزقازيق

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقتالأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية إخطارًا من إدارة البحث الجنائي يفيد بورود إشارة من مستشفى الزقازيق الجامعي بوصول عبدالنبي محمد، يبلغ من العمر 43 عامًا، سائق ومقيم في قرية الزهراء بردين التابعة لدائرة مركز شرطة الزقازيق، جثة هامدة إثر إصابات في أنحاء متفرقة بالجسد جراء تعرضه لحادث دهس.

وتبين من التحريات الأولية أن المجني كان يعمل نجار مُسلح اشترى جرارًا زراعيًا للعمل عليه في القرية، لكن حدثت بينه وبين المدعو أحمد م ب، 29 عامًا، سائق ومقيم في القرية، خلافات خشية منافسته له في العمل، وتبين أن جد الأخير قد حرضه على قتل المجني عليه متعمدًا، فأقدم المتهم على قتل المجني عليه دهسًا أسفل عجلات الجرار الذي يعمل عليه.

حبس المتهم بدهس جاره بجرار زراعي في الشرقية

وجرى ضبط المتهم وجده، وبالعرض على جهات التحقيق وجهت للسائق المتهم تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، ووجهت للمتهم الثاني تهمة التحريض، وقررت حبسهما على ذمة التحقيقات.

تم نسخ الرابط