رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«بيعيروا ولادي بتعبهم».. القصة الكاملة لاستغاثة سيدة من شقيقها في منطقة شبرا: أخواتي اتهموني في شرفي وهددوني يخلصوا عليا أنا وعيالي بسبب مشاكل على الورث وعايزن يحرموني منه

استغاثة سيدة
استغاثة سيدة

أقدم شاب في منطقة شبرا على الإعتداء على شقيقته برفقته أبناءها وسط المآرة في أحد شوراع القاهرة بعد وقوع خلافات بينهما على تقسيم الميراث ليقوم الشاب بتعنيف شقيقته والتعدي عليها بالسباب والطعن في شرفها أمام العامة.

استغاثة سيدة من شقيقها في شبرا

وكشفت السيدة «هناء» رئيسة جمعية حماة الخير في بث مباشر لموقع “بصراحة الإخباري” تفاصيل الإعتداء عليها من قبل شقيقها وزوجته بأحد شوارع منطقة شبرا قائلة” أخويا طعني في شرفي قدام عيالي وحاول تعنيفي والتعدي عليا وده سبب حالة نفسية سيئة لإبنائي”.

رئيسة جمعية حماة الخير: ولادي من ذوي الاحتياجات الخاصة

وأضافت السيدة “أنا ولادي من ذوي الاحتياجات الخاصة وبيحتاجوا معاملة خاصة وأنا بحاول أدمجمهم مع المجتمع وبنزلهم الشارع وسط الناس وبشتركلهم في النوادي وبعلمهم مهارات وأخواتي دايما بيعايروهم وسط الناس في الشارع.

وأختتمت السيدة “أنا أخواتي بيتهموني في الشرفي وإني بمشي مع رجاله وهددوني يخلصوا عليا قدام عيالي علشان أتنازل عن ورثي وأنا ماليش حد ومش عارفة أعمل أي وولادي بقوا خايفين وتعبوا بسبب أخواتي.

تم نسخ الرابط