رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ميدو يعلق على هجوم شقيق أيمن أشرف ضد كولر: "ردوا في الملعب"

علق أحمد حسام ميدو، على هجوم شقيق أيمن أشرف لاعب الأهلي ضد السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "أكثر ثنائي عجبني في الأهلي من خلال تطور العقلية، حسين الشحات وكذلك حمدي فتحي".

وأضاف: "هذه هي العقلية السليمة، أن ترد على الانتقادات في الملعب، وليس عن طريق أخوك أو بوست عبر مواقع التواصل الاجتماعي".

واختتم: "لازم يكون عندك رد في الملعب، والسوشيال ميديا بقت زي المشاركات الإعلامية لازم يكون استخدامها على المستوى الرياضي بإذن من النادي".

ثلاثية حمراء.. الأهلي يحقق أول فوز له في دوري أبطال إفريقيا على القطن الكاميروني حقق الأهلي فوزًا غاليًا على منافسه القطن الكاميروني بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الأهلي وي السلام، والمؤجلة من الجولة الأولي بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

وبهذه النتيجة يرفع الأهلي رصيده إلى 4 نقاط في دور المجموعات بعد الخسارة من الهلال السوداني بهدف نظيف بملعب الأخير ثم التعادل مع صن داونز بهدفين لمثلهما بالقاهرة.

وجاء الهدف الأول للأهلي في الدقيقة الأولي من عمر المباراة، عن طريق تمريرة من طاهر محمد طاهر من يسار منطقة الجزاء وصلت إلى محمد شريف المتمركز منتصف منطقة الجزاء فاستلم الأخير الكرة بشكل رائع ثم سدد كرة قوية سكنت أعلى يسار المرمى.

وسجل هدف الأهلي الثاني الجزائري أحمد قندوسي صانع ألعاب المارد الأحمر في الدقيقة 40 من زمن المباراة، عن طريق كرة عرضية من علي معلول من جهة اليسار قابلها أحمد قندوسي برأسية من الوضع طائرا من على القائم القريب سكنت أسفل يمين المرمى.

وأستطاع رأفت خليل لاعب الأهلي تسجيل الهدف الثالث لفريقه في شباك القطن الكاميروني، في الدقيقة 92 من زمن المباراة عن طريق كرة عرضية من علي معلول من جهة اليسار قابلها رأفت خليل بتسديدة من منتصف منطقة الجزاء سكنت أقصى يسار المرمى.

تم نسخ الرابط