رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

جلسات تحفيزية ومكافآت مالية «سلاح» شوقي غريب لوصول المقاولون العرب للمربع الذهبي

بدأشوقي غريب المدير الفني للفريق الكروي الأول لنادي المقاولون العرب وضع خطة لتحسين ترتيب فريق الذئاب في جدول الدوري المصري الممتاز، وذلك بالتنسيق مع مجلس إدارة المقاولون العرب.

وعقد شوقي غريب، جلسات متصلة مع لاعبيه في الأيام الأخيرة من أجل تحفيزهم على مواصلة الانتصارات ومحاولة الوصول إلى أفضل مركز في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

وأكدت مصادر داخل قلعة الذئاب،أن شوقي غريب اتفق مع مجلس إدارة المقاولون العرب على أن يتم رصد مكافآتمالية تحفيزية للاعبي للفريق حال الفوز في المباريات المقبلة بالدوري.

وقالت المصادر أن صرف المكافآت سيتم بشكل تدريجي على يصرف 50% وترك نسبة 50% أخرى في حال الحصول على نقعد ضمن المربع الذهبي للمسابقة المحلية، حيث بات حلما لإدارة النادي عودة الفريق الأصفر للمشاركة في البطولات الإفريقية من جديد.

وحرصشوقى غريب على عقد جلسة مع لاعبيه شدد فيها على ضرورة التركيز فى كيفية تصحيح الأخطاء التى ظهرت فى لقاء فاركو الأخير فى الجولة 20 من عمر الدورى الممتاز .

وطالب شوقى غريب المدير الفنى لاعبيه التركيز الشديد فى أرض الملعب خلال لقاء الأهلى المرتقب من أجل تحقيق نتيجة إيجابية يدعم بها مسيرته فى رحلة المنافسة على المربع الذهبى لجدول ترتيب الدورى الممتاز، ويأتي المقاولون العرب بالمركز السادس، برصيد 32.

تم نسخ الرابط