رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رأفت خليل يسجل الهدف الثالث للأهلي في شباك القطن الكاميروني بدوري الأبطال

نجح الأهلي، في تسجيل الهدف الثالثبشباك القطن الكاميروني، في المباراة المؤجلة من الجولة الأولي بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

وأستطاع رأفت خليل لاعب الأهلي تسجيل الهدف الثالث لفريقه في شباك القطن الكاميروني، في الدقيقة 92 من زمن المباراة عن طريقكرة عرضية من علي معلول من جهة اليسار قابلها رأفت خليل بتسديدة من منتصف منطقة الجزاء سكنت أقصى يسار المرمى.

وكان قد جاء الهدف الأول للأهلي في الدقيقة الأولي من عمر المباراة، عن طريق تمريرة من طاهر محمد طاهر من يسار منطقة الجزاء وصلت إلى محمد شريف المتمركز منتصف منطقة الجزاء فاستلم الأخير الكرة بشكل رائع ثم سدد كرة قوية سكنت أعلى يسار المرمى.

وسجل هدف الأهلي الثاني الجزائري أحمد قندوسي صانع ألعاب المارد الأحمر في الدقيقة 40 من زمن المباراة، عن طريق كرة عرضية من علي معلول من جهة اليسار قابلها أحمد قندوسي برأسية من الوضع طائرا من على القائم القريب سكنت أسفل يمين المرمى.

وجاء تشكيل الأهلي لمواجهة القطن الكاميروني كالأتي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: علي معلول و محمد هاني وياسر ابراهيم و محمد عبد المنعم

خط الوسط: حمدي فتحي وأليو ديانج و أحمد القندوسي وطاهر محمد طاهر وبيرسي تاو.

خط الهجوم: محمد شريف

ويجلس على دكة البدلاء كل من:

علي لطفي ورامي ربيعة وبرونو سافيو ومروان عطية ومحمد مجدي أفشة وشادي حسين ورأفت خليل وأحمد نبيل كوكا ومحمد أشرف.

وشهد استاد الأهلي وي السلام، حضور جماهيري مكثف من جماهير القلعة الحمراء لمؤازرة فريقها في مباراته أمام القطن الكاميروني، والمؤجلة من الجولة الأولي بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

تم نسخ الرابط