الثلاثاء 17 مايو 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
البريد بانر alshoura ads

سباق دراجات و40 غرفة فندقية.. ماذا قدم وزير الرياضة للفيوم في عيدها القومي؟ (صور)

موقع بصراحة الإخباري

وضع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ظهر اليوم الثلاثاء، حجر الأساس لإنشاء 40 غرفة فندقية بالإضافة إلى 4 أجنحة نوم، ومن المقرر أن يتم تطوير مبني الفندق القديم والذي يحتوي على 20 غرفة فندقية وذلك بنادي قارون الرياضي بتكلفة إجمالية 15 مليون جنيه.



اقرأ أيضا: تكييف وشاشات وممرات.. النقل تعلن وصول قطار مترو الأنفاق السابع

وقال وزير الرياضة، إنه تم إنشاء الفنادق الخاصة باستضافة الفرق والمنتخبات الرياضية هو من أهم متطلبات اقامة البطولات والمعسكرات الرياضية والشبابية، مشيرا إلى أن الـ40 غرفة فندقية بنادي هارون الرياضي ستكون إضافة قوية للقطاع الرياضي والشبابي في تلك المنطقة من صعيد مصر.

وافتتح وزير الشباب والرياضة الملعب الخماسي المنجل بالنجيل الصناعي بنادي قارون والذي يضم للمنشآت الرياضية المميزة بالنادي بتكلفة 650 ألف جنيه.

اقرأ أيضا: تحذير رسمي من التموين لأصحاب المخابز: لا تستخدموا هذه المادة

وأشاد الدكتور أحمد الأنصاري بالجهود البناءة لوزير الشباب والرياضة في دعم المنظومة الرياضية والشبابية ، مؤكداً على الطفرة الانشائية للشباب والرياضة في عهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة غير مسبوقة في محافظة الفيوم وكافة انحاء الجمهورية.

وفي نهاية جولته التفقدية بالنادي، شارك الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة 200 شاب من محافظة الفيوم في ماراثون للدراجات الهوائية.

 
 
 
 

Go to top of page