رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خاص|النائبة سارة النحاس: عين الدولة ساهرة علي احتياجات المواطنين وثقتنا في القيادة السياسية كبيرة

النائبة سارة النحاس
النائبة سارة النحاس

قالت النائبة سارة النحاس عضو مجلس النواب، أن عين الدولة ساهرة علي احتياجات المواطنين ورعايتهم وتأمين إحتياجاتهم الأساسية والعمل على رفع العبئ عن كاهلهم، جاء ذلك في اطار تعقيبها علي القرارات التي اتخذها الرئيسعبدالفتاح السيسي ، بشأن زيادة المعاشات والأجور ورفع الحد الأدني.

النحاس : القيادة السياسية دائماً مُنحازة للمواطن

وأضافت النائبة سارة النحاس J بصراحة،أن هذه القرارات تدل علي حرص القيادة السياسية علي حماية المجتمع والانحياز الواضح للمواطنين، ويخفف من حدة صدمة إرتفاع الأسعار، والإحتكار وتكقيف الحملات الرقابية ومحاسبة كل من تحوا له نفسه التلاعب بأمن مصر الغذائي والتسبب في خلق أزمة يدفع ثمنها المواطن.

واكدت أنهدائماً ما وضعنا ثقتنا في القيادة الحكيمة التي قادت هذه الدولة العظيمة لمدة عشر سنوات، عاقدة العزم على تحمل المسؤولية والإهتمام بأدق التفاصيل، عينٌ ساهرة على احتياجات المواطنين ورعايتهم وتأمين إحتياجاتهم الأساسية والعمل على رفع العبئ عن كاهلهم.

وأضافت: اليوم يعاني العالم أجمع وخاصة الدول النامية من التداعيات الإقتصادية العالمية التي يواجهها العالم أجمع. وقد لمس المواطن المصري نتائج هذه الأزمة الإقتصادية العالمية بكل تأكيد.

مستطردة أُناشد الدولة المصرية بسرعة ضبط الأسواق ومواجهة جشع التجار والإحتكار وتكثيف الحملات الرقابية، ومحاسبة كل من تخول له نفسه التلاعب بأمن مصر الغذائي والتسبب في خلق أزمة يدفع ثمنها المواطن.

تم نسخ الرابط