رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ندى بتعمل معاه اية.. عمر كمال يستعد لإحياء حفلة " ذا شو" في الامارات بالهليتون

عمر كمال مع ندى الكامل في الامارات
عمر كمال مع ندى الكامل في الامارات

ظهرت ندى الكامل في المطار بصحبة الفنان المصري عمر كمال والمذيعة سارة خليفة قبل سفرهم إلى دولة الامارات بـ”دبي” لإحياء حفلة في الهليتون والتى حملت أسم "ذا شو".

كشف سارة خليفة في وقت سابق على صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات " انستجرام"، عن حضور المطرب الشعبي المصري عمر كمال في حفلة غنائية في دولة الامارات وتحديدًا في دبي والتى حملت أسم الحفلة عنوان " ذا شو"، ومن المقرر إن المذيعة سارة خليفة هي المسؤولة عن حفلات عمر كمال في الامارات.

ندى الكمال مع عمر كمال في حفلة الامارات

ونشرت ندى الكامل فيديو من خلال استوري على صفحتها " انستجرام"، قائلة: شوفوا انا قبلت مين بالصدفة معايا.. لتسلط الكاميرا على المذيعة سارة خليفة" لترد عليها: "يا كدابة".

وطرح العديد من رواد التواصل الاجتماعي، العديد من التساولات جاءت فيها: هو عمر كمال ارتبط بندى الكامل" وجاء أخر: " هو بقت معاه في كل حتة شكلهم مرتبطين"، وياتي أخر " هو رايح يحي حفلة في الامارات هي رايحة معاه لية وبتقول صدفة".

حذف ندى الكامل الصورة للمرة الثانية

فور تهنئة حسن شاكوش على الخطوبة، قامت عارضة الأزياء وطليقة أحمد الفيشاوي بحذف الاستوري التي نشرته على صفحتها بسبب وجود عمر كمال، والتي لم تكن المرة الأولى التي تحذف ندى الكامل صورها مع مطرب المهرجانات الشعبي.

تم نسخ الرابط