رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

يوسف الحسيني لـ"بصراحة" تعليقاً علي زيادة المرتبات:" احنا كدة أحسن من الدول الخارجية"

الاعلامي يوسف الحسيني وكيل إعلام النواب
الاعلامي يوسف الحسيني وكيل إعلام النواب

رحب الإعلامي يوسف الحسيني وكيل لجنة الثقافة والإعلام بمجلس النواب،بتوجيهات الرئيس السيسى بشأن زيادة الأجور والمعاشات، قائلا:” مؤثرة جدا ومهمه لكونها تخفف الأعباء على المواطنين، مشيدًا بتصريحاتالرئيس السيسي أثناءالمؤتمر “لو أقدر أزود الناس مرة واتنين وتلاته وعشرة هزود”.

زيادة المعاشات والأجورمهمة للغايةفي ظل إرتفاع الأسعار

وأضاف الحسيني لـ"بصراحة" أن الزيادة تساعد علي تخفيف العبئ علي المواطن في ظل ما تشهده الأسعار من ارتفاع كبير، لتكون هذه الزيادة بمثابة مساندة للشعب فى أزمة ارتفاع الاسعار بسبب الحرب العالمية بين روسيا واوكرانيا التى نتج عنها زيادة الاسعار.

وعن قرارات الرئيس السيسى بزيادة رواتب حاملي درجتي الماجستير والدكتوراة، قال وكيل إعلام النواب، أنها رسالة وتشجيع من الدولة لهم باستكمال دراستهم العليا، الذين سيأتون ثمارها سواء علمياً أو ماديا.

وأضاف “يوسف الحسيني” أن زيادة المعاشات 15% بزيادة عن السنة الماضية، تؤكدانحياز واهتمام الرئيس السيسي دائماً لأصحاب المعاشات، فضلا عن زيادة معاش تكافل وكرامة بنسبة 25% لأول مرة قائلا:”رسالة بأن الرئيس مهتم بهذه الطبقة أشد اهتمام ويوليهم كل الإهتمام”.

وشدد علي أن هذه الزيادة تأتي في ظل ازمة اقتصادية طاحنة يعاني منها العالم قائلاً " احنا كده كويسين خصوصا الدول الخارجية لم تزود سنت واحد" والمواطنون هناك غير راضين ويتظاهرون من أجل تحسين مستوي معيشتهم.

تم نسخ الرابط