السبت 21 مايو 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
البريد المصري alshoura ads
البريد بانر alshoura ads

18 حفيدا وحلم انطلق من رمسيس.. أسرار في رحلة محمد منير

موقع بصراحة الإخباري

كشف الكينج محمد منير، كثير من الأسرار أثناء الجزء الأول من حواره مع النجمة إسعاد يونس، أثناء استضافته فى برنامجها «صاحبة السعادة» على قناة «DMC»، على أن يواصل الإفصاح عن المزيد خلال الجزء الثاني من الحلقة اليوم الثلاثاء.

 

وتحدث منير، عن بداياته والصعوبات التى واجهته منذ قدومه من أقصى جنوب مصر، وتحديدا محافظة أسوان، لبدء رحلته فى القاهرة، مؤكدًا أنه كان يملك فى البداية جمهور عددهم 500 شخصا، نصفهم من عائلته، والثاني من الأصدقاء، لكن الآن أصبح ابنًا لكل الشعب المصري.

اقرأ أيضًا: 

بـ«النبيتي».. درة تتحدث عن الأناقة والسعادة

بوست محمد رمضان عن عمرو أديب.. عتاب محبة أم هجوم مقصود

وأشار الكينج، إلى أن مشواره كان به الكثير من المعاناة، والبدايات كانت كذلك صعبة طوال الوقت، وعن وصوله لمحطة رمسيس لأول مرة قال محمد منير: "لما وصلت محطة رمسيس لأول مرة قلت أنا هبقى شيء مهم في البلد، مطرب وممثل كبير ذو شأن، زي أبويا ماكان من كبار موظفين ديوان محافظة أسوان".

وعن عائلته وأحفاده، قال الكينج: "بعتز جدًا بعيلتى، وعندى 18 حفيد من أبناء شقيقاتي وأشقائى، كلهم دارسين وحاصلين على مؤهلات عليا، وآخرهم بيدرسوا دلوقتى فى أرقى الجامعات فى كندا، ومن وقت للتانى ببعتلهم فلوس 500 دولار 600 دولار".

وتابع محمد منير: "علمتهم حب الوطن والمشاركة فى الانتخابات وينزلوا يقولوا رأيهم، لأن مينفعش ميعملوش كده عشان عمهم أو خالهم محمد منير".

 
 
 
 

Go to top of page