رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
نتيجة الثانوية العامة 2024
banquemisr

الحكومة ترد على شائعة غلق أحد المصانع: المصنع مش موجود واللي يعرف مكانه يقول

أرشيفية
أرشيفية
نتيجة الثانوية العامة 2024

يحاول البعض عرقلة مسيرة الاستثمارات في مصر، عن طريق نشر الشائعات حول غلق المصانع ، ومنذ الأمس يتم تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، قصة غلق مصنع لإنتاج ماكينات التعبئة والتغليف بمختلف أنواعها في مصر، والتي يتم استيرادها من الصين وتركيا وإيطاليا وأمريكا.

رد الحكومة

رد هاني يونس المستشار الإعلامي لمجلس الوزراء على تلك القصة، وكتب عبر صفحته الرسمية بالفيس بوك "

تواصلا مع ما ينشر على وسائل التواصل الاجتماعى، ومنعا للشائعات والبلبلة، أى حد عنده معلومة عن المصنع ده إن وجد، يرسل لى، وسيتم التواصل فورا لحل مشكلته، علما بأننا نبحث منذ الأمس ولم نعثر على أى معلومات.

وأضاف رصدنا أن البوست الأصلى بهذا الشأن قد تم حذفه .. ومع ذلك نؤكد ما سبق وطلبناه من لديه أى معلومات عن هذا المصنع المزعوم او غيره يعانى من مشاكل أن ترسل الى مجلس الوزراء (وحدة حل مشكلات المستثمرين، التى يشرف عليها رئيس الوزراء، أو الاتصال على منظومة شكاوى مجلس الوزراء، رقم 16528) وسوف تسعى الحكومة لتذليل اى عقبات أمام المستثمرين.

ونؤكد أن وحدة لحل مشكلات المستثمرين، بمجلس الوزراء، التى يشرف عليها رئيس مجلس الوزراء، تضم فى عضويتها مسئولى الوزارات المختلفة، وتمكنت الوحدة حتى الآن من حل ما يزيد على 80‎%‎ من المشكلات التى وردت إليها.

ومن ثم فأى مستثمر لديه مشكلة عليه التقدم فورا بمذكرة لهذه الوحدة، للعمل على حلها، وذلك فى ضوء اهتمام الدولة حاليا بحل مشكلات المستثمرين، وتقديم التيسيرات المطلوبة. وعلى المواطنين توخى الحذر وعدم نشر أى معلومات غير موثقة، هدفها الإضرار بمناخ الاستثمار فى مصر.

تم نسخ الرابط