رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

غادة إبراهيم عن طقوسها يوم الجمعة : بأكل رمانة على الريق صباح لطرد الشياطين

غادة إبراهيم
غادة إبراهيم

كشفت الفنانة غادة إبراهيم أثناء انتخابات نقابة المهن التمثيلية عن طقوسها التي تمارسها يوم الجمعة.

وقالت غادة إبراهيم في تصريحات خاصة لـ بصراحة بأكل رمانة على الريق صباح لطرد الشياطين أسوة عن النبي صلى الله عليه وسلم، وتابعت بقرأسورة الكهف، مشيرة إلى أن يوم الجمعة مقدس بالنسبة لها.

وعن أعمالها الفنية التي ستقدمها الفترة القادمة، أكدت مشاركتها في مسلسل السجل الأسود وسيتم عرضه في رمضان، كما سيتم عرض فيلم ممنوع الضحك بعد عيد رمضان.

وعن الشخصية التي تتمنى تقديمها في الفترة المقبلة، هي شخصية شجرة الدر، وتابعت ان ملامحها عربية، كما تتمنى تقديم دور بنت مناضلة فلسطينية، أو بنت شعبية.

وأضافت الفنانة غادة إبراهين انها تتمني من الذين سيحالفهم الحظ في الانتخابات أن يراعوا ربنا ، والا تكون عضوية المجلس سبوبة بالنسبة له.

نقابة المهن التمثيلية

كما حرصت الفنانة غادة إبراهيم على التواجد بانتخابات نقابة المهن التمثيلية ودعم الدكتور أشرف زكي المرشح على كرسي النقيب للمرة الثانية، وذلك في نادي نقابة المهن التمثيلية.

ورصدت كاميرا موقع بصراحة توافد مجموعة كبيرة من الفنانين إلى انتخابات نقابة المهن التمثيلية، إذ حرصت حرصت الفنانة غادة إبراهيم على التواجد بانتخابات نقابة المهن التمثيلية ودعم الدكتور أشرف زكي المرشح على كرسي النقيب للمرة الثانية

تم نسخ الرابط