رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بطولة نيللي كريم.. "العدل جروب" تطرح الإعلان التشويقي لمسلسل "عملة نادرة"

أرشيفية
أرشيفية

أطلق شركة العدل جروب، الإعلان التشويقي لمسلسل "عملة نادرة" بطولة النجمة نيللي كريم والمقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني 2023.

ومن جانب آخر أعربت الفنانة نيللي كريم عن خوفها الشديد من تقديمها دور الصعيدية في مسلسل “عملة نادرة”، الذي من المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل 2023.

نيللي كريم قلقانة من الصعايدة

وقالت نيللي كريم خلال لقائها ببرنامج The Insider بالعربي: ربنا يستر قلقانة جدًا من الصعايدة وانتقادهم ليا بسبب مسلسل عملة نادرة، وعاوزين نعمل حاجة كويسة ومحترمة ومعمولة بأصول صح، من ملابس وتقاليد ولغة، وأنا مقابلتش شخصية زي اللي بقدمها، القصة كتابة دكتور مدحت العدل وهو أفكاره مميزة ومختلفة.

حريق ديكور مسلسل عملة نادرة

كشف المنتج جمال العدل تفاصيل الحريق الذي نشب في أحد ديكورات مسلسله الجديد عملة نادرة، للفنانة نيللي كريم والذي من المكرر طرحه في الماراثون الرمضاني القادم 2023.

وقال جمال العدل في تصريح خاص لـ”بصراحة”: الحريق نشب أمس وتم إخماده الحمد لله والسيطرة عليه، ولا يوجد أي إصابات الحمد لله.

جديرًا بالذكر أن مسلسل "عملة نادرة" بطولة نيللي كريم، جمال سليمان وفريدة سيف النصر وكمال أبو رية وهشام عاشور، وآخرين، وهو من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج جمال العدل.

تم نسخ الرابط