الثلاثاء 24 مايو 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
البريد المصري alshoura ads
البريد بانر alshoura ads

نائبات تنسيقية شباب الأحزاب: العاصمة الإدارية فخر المصريين

موقع بصراحة الإخباري

قالت النائبة نشوى الشريف عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسين إن زيارة نائبات مصر اليوم للعاصمة الإدارية مختلفة شكلا ومضمونا، حيث أنها حلم تحول إلى حقيقة.



وأضافت الشريف أنه منذ أعوام عديدة تعالت الأصوات ببناء هذا الصرح الكبير، ولكن زيارة اليوم تؤكد على حقيقة وجود أكبر مسجد واكبر كيان، وبناء مجلس النواب بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك للتأكيد على أن مصر قوية بأبنائها مما يعود على الاقتصاد المصري.

وأكدت نائبة تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن المرأة المصرية حصلت على حقوقها في عصر الرئيس عبد الفتاح السيسي العصر الذهبي لها، موجهة رسالة لكل أم مصري، بضرورة العمل على نفسها، فهي نصف المجتمع والمسئولة عن النصف الآخر، فلابد أن تكون على قدر المسئولية للتمكين لتقديم ذاتها بشكل جيد.

ووجهت النائبة سها سعيد عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين كل الشكر للنائبة أميرة أبو شقة على دعوتها للزيارة اليوم، مؤكدة أنها مبادرة مبتكرة لمجلسي النواب والشيوخ، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.

وأضافت سعيد أن العاصمة الإدارية فخر للمصريين جميعا، حيث أنها تعتبر إنجاز كبير للرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدة أن الدولة المصرية لم تدخر جهدا في دعم المرأة المصرية.

وكان وفد من نائبات مصر عضوات مجلس النواب قد تفقد الإنجازات التي تحققت على أرض الواقع وزيارة المنشأت الحكومية والسكنية للتأكيد علي تقدير نائبات مصر للإنجازات التي تحققت. 

ضم الوفد عدد كبير من النائبات بمختلف التيارات السياسية في تظاهرة دعم لمجهودات الدولة المصرية في مختلف المجالات، وخاصة مشروع القرن العاصمة الإدارية الجديدة، حيث تتواكب الزيارة مع قرب افتتاح وميلاد الجمهورية الجديدة وما تمثله من شريان جديد للحياة في مصر .  

Go to top of page