رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أميرة أبو شقة: عهد الرئيس السيسي يعد العصر الذهبي للمرأة المصرية 

قالت النائبة أميرة أبو شقة، عضو مجلس النواب، إن عهد الرئيس السيسي يعد العصر الذهبي للمرأة المصرية على مر العصور، مشيرة إلى أن الدولة تقدم الدعم الكامل للمرأة المصرية خلال الفترة الأخيرة.

وأضافت أبو شقة، خلال الاحتفال بيوم المرأة المصرية، بالعاصمة الإدارية الجديدة، أن الدولة قامت بعمل العديد من المبادرات التي تهم المرأة، من ضمنها مبادرة الكشف المبكر عن سرطان الثدي وسجون بلا غارمات، لآفتة إلى أن التشكيل الوزاري يضم ٨ سيدات بالاضافة إلى العمل بمناصب عديدة في الدولة،مما يعكس اهتمام الدولة بالمرأة المصرية.

وتوجهت عضو مجلس النواب، بالشكر لكافة الحضور بالاحتفالية، مؤكدة على أن ما يحدث بالعاصمة الإدارية الجديدة، يعد إنجازًا غير مسبوق في تاريخ مصر. وكان وفد من نائبات مصر عضوات مجلس النواب قد تفقد الإنجازات التي تحققت على أرض الواقع وزيارة المنشأت الحكومية والسكنية للتأكيد علي تقدير نائبات مصر للإنجازات التي تحققت.

ضم الوفد عدد كبير من النائبات بمختلف التيارات السياسية في تظاهرة دعم لمجهودات الدولة المصرية في مختلف المجالات، وخاصة مشروع القرن العاصمة الإدارية الجديدة، حيث تتواكب الزيارة مع قرب افتتاح وميلاد الجمهورية الجديدة وما تمثله من شريان جديد للحياة في مصر .

تم نسخ الرابط