رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

في محاولة لإنقاذ الموقف.. الخطيب يجتمع بلاعبي الأهلي قبل المران

في محاولة لإنقاذ الموقف قبل فوات الأوان،حرص محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي على الاجتماع بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم اليوم، في حضور أعضاء الجهاز الفني قبل المران الذي جرى صباحًا بملعب التتش.

وتحدث الخطيب مع اللاعبين بوضوح شديد، مشيرًا إلى أن النتائج خلال الفترة الماضية لا تناسب إمكاناتهم الكبيرة، ولا ترقى لطموح الأهلي وجماهيره، وكان يجب أن تكون هناك جهود أكبر، وتركيز أعلى، سواء في المباريات الإفريقية أو المحلية.

وتابع الخطيب في حديثه قائلا :«لا يجب أن تتكرر أخطاء الماضي، فأنتملاعبون على درجة عالية من الكفاءة، والثقة فيكمبلا حدود، وأنتمأيضًا قادرون، بإذن الله، على تقديم مستويات أفضل، وتحقيق نتائج تسعد جماهير الأهلي الوفية».

وأردف: «الأيام المقبلة سوف تشهد تحديات صعبة، وتحتاج من كل فرد أن يبذل أقصى ما لديه؛ حتى يحقق الأهلي أهدافه المحلية والقارية».

وعقب الاجتماع تابع محمود الخطيب المران كاملًا، بصحبةحسام غالي، عضو مجلس الإدارة، والذي تواجد أيضًا في الاجتماع مع اللاعبين».

وخسر الأهلي أمام الهلال السوداني بنتيجة 1-0 ثم تعادل مع صن داونز بنتيجة 2-2 ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

كما تعادل المارد الأحمر مع الداخلية بنتيجة 1-1 في الجولة الماضية من مسابقة الدوري المصري الممتاز

تم نسخ الرابط