رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مدينة نصر للإسكان والتعمير تحقق مليار جنيه مبيعات تعاقدية بالمرحلة الأولى من Clubside

صورة المشروع
صورة المشروع

أعلنت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير عن نجاح إطلاق المرحلةالثانيةمن وحدات مشروع"Clubside"، وهو جزء من مشروع "تاج سيتي" في القاهرة الجديدة. تبلغ التكلفة الاستثمارية للمرحلة الأولى والثانية من مشروعClubside" نحو 3.6مليار جنيه مصري،وقد تمكنت الشركة من تسجيل مبيعات بقيمة مليار جنيه مصري من خلال المرحلة الأولي التي تم اطلاقها من المشروع منذ شهور قليلة.

ويتكون مشروع"Clubside" من خمس مراحل تشمل 4 مراحل سكنية بالإضافة إلى النادي الرياضي كالمرحلة الخامسة والأخيرة للمشروععلى مساحة بنائية إجمالية تبلغ 131,474 متر مربع. تضم المرحلة الاولى والثانية من المشروع 830 وحدة بواقع 415 وحدة لكل مرحلة ويتميز المشروع بموقعه الفريد في قلب تاج سيتي في القاهرة الجديدة ويضم وحدات تتنوع بين الوحدات العلوية“loft”بمساحة 80 متر مربع، والشقق السكنية بمساحات تتراوح بين 128 و222 مترمربع، ووحدات الدوبلكس بمساحة تتراوح بين 160 و268 متر مربع لتلبية الاحتياجات المتنوعة للعملاء.

يقع المشروع في موقع متميز بالقرب من ناديتاج سيتي الرياضي، حيث تتمتع كافة الوحدات بإطلالات ساحرة على المساحات الخضراء بالمشروع ومسارات المشاة التي تربط بين المباني.

وقال المهندسعبد الله سلام، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة مدينة نصر للإسكان والتعمير "نحن سعداء ببدأعام 2023 بالإعلان عن اطلاق أحدث مشروعاتنا داخل تاج سيتي في إطار الاستراتيجية التوسعية للشركة لتنمية محفظة أراضيها، ومع إطلاق“Clubside”، نستهدف الاستمرار في تنويع المنتج العقاري المقدم من مدينة نصر للإسكان والتعمير ليناسب الاحتياجات المختلفة للعملاء مع توفير أفضل التصميمات والمرافق اعتماداً على خبراتنا في السوق المصري التي تمتد لأكثر من 64 عاماً".

تم نسخ الرابط